فيكتوريا بيكهام تبنى ملعب تنس لابنها فى منزلهم .. اعرف التكلفة

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 09:00 م
فيكتوريا بيكهام تبنى ملعب تنس لابنها فى منزلهم .. اعرف التكلفة ملعب تنس فيكتوريا بيكهام لابنها
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أظهرت بعض الصور الجوية اكتمال الملعب العشبى الاصطناعى المصمم للعب كرة التنس، والذى بنته مصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام لابنها روميو البالغ من العمر 16 عاماً داخل منزلهم بتكلفة بلغت 30 ألف جنيه إسترلينى أى ما يقرب من 700 ألف جنيه مصرى.
 
عضوة فريق سبايس جيرل السابقة تسعى نحو جعل ابنها "ديفيد بيكهام التنس"، نسبة إلى والده لاعب كرة القدم الشهير،  فبجانب بناء ملعب كرة تنس خاص به فى منزلهم البالغ ثمنه 6 ملايين جنيه إسترلينى، حرصت فيكتوريا على تدريب ابنها الشاب الموهوب من قبل أبرز لاعبى رياضة التنس.
 
 
ملعب التنس فى منزل بيكهام (2)
ملعب التنس فى منزل بيكهام 
 
إضافة ملعب التنس على ممتلكاتهم الريفية هى من بين التجديدات واسعة النطاق لحديقة قصر فيكتوريا وديفيد بيكهام لتحويله إلى ملاذ ريفى خرافى مع خطط لبناء بركة سباحة طبيعية وبستان يحتوى على أشجار التفاح والكمثرى والبرقوق ونوعين من الخضروات، وملعب كروكيت على مساحة 60 قدماً بالاستعانة بأشهر المهندسين المعمارين ومصممين المناظر الطبيعية، حيث صمم الملعب ماركوس بارنيت الحائز على 3 ميداليات ذهبية من برنامج تشيلسى Flower Show، بتخطيط المهندس المعمارى الشهير مايكل إيرجواتوديس.
 
 
ملعب التنس فى منزل بيكهام (1)
ملعب التنس فى منزل بيكهام
 
وكان من المقرر أن يكون هذا الفضاء ملعب لكرة قدم لكن حب روميو للتنس غير الخطط الأولية للعائلة، مع قيام فيكتوريا بكل ما فى وسعها لمساعدة ابنها فى متابعة شغفه والتفوق فيه، فهى تريده أن يمارسها قدر الإمكان.
 
 
فيكتوريا مع ابنها
فيكتوريا مع ابنها
 
ووفقاً لمصدر فى موقع The Mail فإن فيكتوريا ترى أنه مكان رائع لروميو لقضاء العطلة الصيفية فى لعب التنس ولكى تستأجر المدربين لتدريبه.
 
ويلعب روميو فى نادى الملكة الراقى للتنس بلندن، حيث قامت فيكتوريا بدفع مبلغ 12 ألف جنيه إسترلينى لتجعله يتجاوز قائمة الانتظار الطويلة لدخول النادى.
 
ونشر روميو صوراً له على حسابه على الانستجرام وهو يلعب مع لاعب التنس المصنف الثانى البريطانى كايل أيدومند، وسيمونا هاليب وكارولين فوزنياكى صاحبة المرتبة العالمية رقم 1 على لاعبات التنس المحترفات، كما تلقى رومير تدريباً على يد نجوم اللعبة أندى موراى وجريجور ديميتروف الذى أشاد بموهبته وتوقع له مستقبل باهر.
 
 
 
وعلى الرغم من رغبة ديفيد لأطفاله الثلاثة أن يكملوا مسيرته فى لعبة كرة القدم، فقد اعترف مؤخراً بأنه فشل فى إثارة اهتمامهم حول اللعبة ويعتمد فى ذلك حالياً على ابنته هاربر البالغة من العمر 7 سنوات لتطوير حبها للعبة، وقال ديفيد فى ذلك الوقت: "عندما جاء روميو إلى قائلاً إنه لا يريد أن يلعب كرة القدم بعد الآن، جزء منى كان مدمراً لكن جزء منى شعر أيضاً بالارتياح".
 
ديفيد بيكهام مع روميو
ديفيد بيكهام مع روميو
 
روميو كان مسجلا فى أكاديمية أرسنال لكرة القدم كطفل، جنباً إلى جنب مع كل أشقائه، لكنه تركها عندما كان عمره 13 عاماً، بعدما أخبر والده أنه يريد الإقلاع عن لعب كرة القدم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة