لما تبقى شبه أمينة خليل أكتر منها نفسها.. اعرف حكاية جينا يتابعها "63 ألف"

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 07:30 م
لما تبقى شبه أمينة خليل أكتر منها نفسها.. اعرف حكاية جينا يتابعها "63 ألف" جينا عادل وأمينة خليل
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتاة فى العشرينات من عمرها يتابعها الآلاف من المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة انستجرام، شهرتها لا تأتى فقط من القدر الكبير من الشبه بينها وبين الفنانة أمينة خليل بل ولأنها بدأت الدخول فى عالم الأضواء المحاط بالمشاهير وتحولت لفاشونسيستا تهتم الفتيات بمتابعتها هى جينا عادل.

 

تقول جينا عادل إنها فى البداية لم تكن تشعر بالشبه بينهما وبين أمينة خليل فالجمهور والناس فى الشارع أو المناسبات العامة هم الذين لفتوا نظرها لذلك، وخلال وجودها فى الجونة جاء بعض الأشخاص وطلبوا منها التصوير معها على اعتبار أنها امينة خليل لكنها اعتذرت لهم وأوضحت الأمر.

جينا
جينا

رؤية التشابه بين  جينا وأمينة خليل لم يدركها فقط الجمهور بل والمشاهير أيضا، حيث قالت لها الفنانة أنوشكا انها تشبه أمينة خليل وذلك خلال تصوير مسلسل جراند أوتيل.

جينا عادل 2
جينا عادل 2

التقت جينا وأمينة خليل بحكم عمل جينا السابق فى أحد شركات الانتاج لمسلسل جراند اوتيل وحتى لا تطفئ الشمس لكنهما لم يشعرا انهما شبه بعض ولم تقل أى منهما للأخرى ذلك.

 

تعشق جينا المغامرات ويراها البعض مجنونة وتلقائية، وهو ما جعلها تنتقل من عمل لآخر فعملت بأحد شركات الإنتاج ثم عملت مساعدة ستايليست، وساهمت فى ظهور بعض الإطلالات مثل أحد اطلالات ياسمين رئيس، وهنا الزاهد، وتقول جينا إنها عند اختيار ستايل اللبس لابد أن تراعى المكان والمناسبة وجسم الشخص بما يليق عليه.

جينا عادل
جينا عادل

تتمنى جينا أن تصبح ممثلة، وبدأت أولى خطواتها بدور صغير فى مسلسل الحرباية كانت توزع فيه المخدرات، وترى فى سعاد حسنى مثلها الأعلى فى الفنانات التى تتمنى ان تكون مثلها فى المستقبل، تعمل حاليا مع مصممة الحلى عزة فهمى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة