"مالكوش دعوة.. بيتى دافيدسون يرد على تطفل الجمهور بعد أغنية أريانا

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 11:00 م
"مالكوش دعوة.. بيتى دافيدسون يرد على تطفل الجمهور بعد أغنية أريانا اريانا جراندى وبيتى دافيدسون
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت المطربة العالمية أريانا جراندى أغنية جديدة تضم العديد من الرسائل لكل من ارتبطت بهم الفترة الماضية، حيث إنها تذكر كل فرد باسمه ثم توجه له رسالة شكر لشىء تعلمته منه.

قصدت أريانا إطلاق أغنيتها الجديدة قبل دقائق معدودة من حلقة برنامج SNL والذى يقدمه بيتى دافيدسون حبيبها السابق، والهدف وراء ذلك أنها تطلب أن يكف بيتى عن التحدث عن انفصالهما بطريقة ساخرة كما فعل بالحلقات السابقة.

من الواضح أن بيتى دافيدسون تلقى الرسالة جيداً، وحسب موقع Us Weekly رفض بالفعل بيتى دافيدسون الرد على الأسئلة التى وجهت له عن سبب انفصاله عن اريانا، وقال: "أعلم أن هناك الكثير من الأشخاص لديهم حب استطلاع عن معرفة سبب انفصالى باريانا ولكن فى الحقيقة هذا ليس من شأن أى أحد، أحياناً هناك العديد من الأمور التى لا تسير كما يتمناه المرء وهذا أمر مقبول"، أما عن أريانا أضاف بيتى: "أنها رائعة، شخصية قوية وأنا بصدق اتمنى لها كل السعادة".

ويذكر أنه أطلقت النجمة العالمية اريانا جراندى أغنية سينجل جديدة حملت اسمthank u, next "، وأغنية النجمة البالغة من العمر 25 عاما موجهة للرجال الذين ارتبطت بهم جراند، وأبرزهم ريكي الفاريز و بيت دافيدسون و و ماك ميللر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة