أكرم القصاص - علا الشافعي

5 نصائح ذهبية.. اعرفى كلمة السر فى رجيم "جنيفر هدسون"

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 05:00 ص
 5 نصائح ذهبية.. اعرفى كلمة السر فى رجيم "جنيفر هدسون" جنيفر هدسون
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحصول على قوام متناسق مع الطول يتطلب متابعة مستمرة للوزن، وتنظيم الوجبات وأوقاتها، مع ممارسة الرياضة، ولكن يظل فى النهاية رجيم النجمات والمشاهير هو أكثر ما تبحث عنه الفتيات عند التخسيس أو البحث عن رشاقة القوام.

 

تعتبر الممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر هيدسون واحدة من أبرز النماذج التى اتبعت نظام رجيم مناسب وتمكنت من الوصول للوزن المناسب لطولها، وفى تقرير له نشر موقع "fast weight loss”، أن هدسون صرحت أكثر من مرة أن فقدان الوزن الزائد عن طريق الرجيم لابد وأن يكون على يد متخصص، مضيفة أن الطبيب المتخصص الذى لجأت له من أجل الرشاقة كان هو كلمة السر فى رحلتها، ودائما ما كان يعطيها نصائح ذهبية تمكنت من خلالها من فقدان الوزن الزائد، والحفاظ على لياقتها فيما بعد.

فإليك فى السطور التالية 5 نصائح ذهبية من رجيم جينيفر هدسون يمكنك تجربتها:

 

جنيفر هدسون

 

المياه عند الصباح

بحسب ما صرحت هدسون أكثر من مرة أنها وجدت فى تناول لترا من المياه عند الصباح من أفضل الطرق لإنقاص الوزن، فالمياه تعزز الطاقة وتذيب الدهون، وتغنيك عن المشروبات الأخرى التى تحتوى سعرات حرارية عالية، خاصة العصائر المعلبة.

20181105_161046
جنيفر هدسون بعد الرجيم
 

 

الراحة من التمارين

بعكس ما تعتقد الكثيرات أن ممارسة التمارين الرياضية بإستمرار هو الحل من أجل التخسيس، ولكن الأفضل أن تبدئى من الصفر وتتدرجى فى التمارين حتى تصبح ممارسة الرياضة أمر طبيعى فى يومك، وبين فترة والأخرى توقفى عن ممارسة الرياضة ل 3 أيام حتى تعطى الفرصة لعضلاتك من أجل الراحة.

تكامل الوجبات

إذا منعك متخصص التخسيس من تناول بعض الوجبات أو الأكلات احرصى على إيجاد بدائل لها، حتى تتمكنى من الحصول على كل المكونات الغذائية، والعناصر المغذية لجسمك فى تلك الفترة.

روتين ما قبل النوم

لا تتناولى الطعام عقب الاستيقاظ مباشرة، وقبل النوم مباشرة والأفضل تنسيق المواعيد حتى يحصل جسمك على الفائدة الكاملة من الأكلات.

الأمل والهدف

كلما وضعت أمامك هدف وأمل تعلقت به كلما رفع ذلك من حالتك المعنوية واستجاب جسمك للرجيم بصورة أفضل، فلا تهملى ذلك الجانب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة