أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 6 / 11 / 2018

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 11:15 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 6 / 11 / 2018 الاهلى والترجي في برج العرب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 6 / 11 / 2018  شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى يأتي في مقدمتها وصول الأهلي إلى تونس وخوض أول مران بتونس استعدادًا لمباراة الترجي المقرر لها الجمعة المقبلة باستاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 
حرص نادى الترجى التونسى على تخصيص وفد لاستقبال بعثة الأهلى فور وصولها إلى مطار قرطاج؛ لخوض مباراة إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث تواجد فاروق كاطو، ممثل النادى لمتابعة إجراءات الوصول والترحيب بالبعثة.
ورحب وفد الترجى ببعثة الفريق التى وصلت ظهر اليوم إلى تونس، فى إطار العلاقات القوية بين الناديين والمعاملة المميزة لبعثة الترجى خلال وصولها قبل مباراة الذهاب.
 
ووصلت بعثة الفريق فندق الإقامة، منذ قليل، ويخوض الفريق مرانه الأول في تونس مساء اليوم؛ استعدادا للمباراة المقرر أن تقام مساء الجمعة المقبل.
 
 
 
أرسل النادى الأهلى خطابًا للاتحاد المصرى لكرة القدم لإرساله للاتحاد الأفريقى، عقب قرار الكاف بإيقاف وليد أزارو مباراتين، وتغريم الأهلى واستدعاء كارتيرون، المدير الفنى لجلسة استماع، وفى نفس الوقت يحدد "كاف" موعدا للاجتماع يوم الأربعاء؛ للنظر فى مذكرة الاتحاد التونسى التى تتضمن رفع الإيقاف عن اثنين من لاعبى الترجى موقوفين للإنذار الثانى.
 
طلب النادى الأهلى التقدم بمذكرة للاتحاد الأفريقى يستند خلالها على شكوى تتضمن دهشته من:
إيقاف وليد أزارو مباراتين، فى حين لم يدنه حكم المباراة ولم ينذره، وشريط المباراة "أب سمس" لم يتضمن أى إدانة له.  
 
واقعه قطع اللاعب قميصه سلوك غير رياضى تمت محاسبته عليه من ناديه، لكنه معتاد من لاعبين فى كل ملاعب العالم، دون أن توجه ضدهم عقوبات، وهو ما يدفعنا للسؤال عن لائحة مثل هذه العقوبات، خاصة وهى تأتى قبل مباراة نهائى بطولة كبرى.. والسؤال عما جاء فى تقرير مراقب المباراة.
 
فرض غرامة على النادى الأهلى، بينما لم يقع منه أو من جماهيره ما يستحق ذلك.
 
 
 
 
حصل أحمد فتحى ووليد ازارو ثنائى الأهلى على إذن من الجهاز الفنى للفريق بالغياب عن مران المستبعدين من رحلة الفريق لتونس.
وسافرت بعثة الأهلى، صباح اليوم الثلاثاء، إلى تونس لمواجهة الترجى الجمعة المقبل على استاد رادس فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا وخاض المُستبعدون من الرحلة مراناً صباح اليوم الثلاثاء، بملعب التتش قاده حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية بالفريق.
 
وغياب أحمد فتحى عن رحلة تونس بسبب الإصابة، كما استبعد الجهاز الفنى للأهلى كلاً من مؤمن زكريا ووليد ازارو من السفر، وجاء استبعاد زكريا لأسباب فنية، فيما جاء استبعاد ازارو بعد إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أمس على خلفية واقعة "تمزيق" القميص فى لقاء الذهاب ببرج العرب الذى فاز فيه الاهلى بثلاثة أهداف لهدف.
 
 
الأهلى يصل تونس لمواجهة الترجى فى إياب نهائى أفريقيا
 

وصلت بعثة النادى الأهلى منذ قليل، اليوم الثلاثاء، إلى تونس لمواجهة الترجى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.كانت بعثة النادى الأهلى، قاد غادرت القاهرة صباح اليوم بقائمة تضم، 21 لاعبا هم: شريف إكرامى، محمد الشناوى، على لطفى، سعد سمير، ساليف كوليبالى، صبرى رحيل، أيمن أشرف، محمد هانى، باسم على، عمرو السولية،  حسام عاشور، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، إسلام محارب، أحمد حمدى، أحمد حمودى، ميدو جابر، ناصر ماهر، وليد سليمان، صلاح محسن، مروان محسن.

وتم استبعاد وليد أزارو فى اللحظات الأخيرة قبل السفر بعد إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم على خلفية واقعة تمزيق القميص فى لقاء الذهاب أمام الترجى.

 
الخطيب يطالب لاعبى الأهلى بالتركيز قبل مواجهة الترجى بالنهائى الأفريقى

حث محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، اللاعبين على التركيز في مباراة الترجى، وعدم الانشغال بأية أمور أخرى خارجة عن الملعب خلال اللقاء المُرتقب لأن المباراة تحتاج إلى تركيز الجميع في الفريق ويجب ألا يتم تشتيت الفريق بعيدًا عن المباراة.ويلتقى الأهلى مع الترجى التونسى مساء الجمعة المقبل فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد انتهاء مباراة الذهاب فى ملعب برج العرب بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3/1.

فى الوقت نفسه، رفض محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى "نغمة" التشكيك في علاقة القلعة الحمراء بالترجي التونسى، مؤكدًا أن العلاقة قوية للغاية بين بطلي مصر وتونس ولا تقبل التشكيك أو التأثر بمحاولات البعض لإثارة الفتن أو الوقيعة بينهما، موضحًا أنه يحترم الأشقاء في تونس ونسعى دائمًا للتعاون المثمر معهم، موضحًا أن الأهلي قام بتوفير كل سُبل الراحة لهم عند حضورهم إلى مصر، وهو نفس الأمر الذي نجده عند تواجدنا في تونس الشقيق».

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة