محافظ المنيا يتفقد عدد من المخابز البلدية خلال جولته بمدينة ملوى

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 11:35 ص
محافظ المنيا يتفقد عدد من المخابز البلدية خلال جولته بمدينة ملوى محافظ المنيا يتفقد عدد من المخابز البلدية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، عدد من المخابز البلدية بمدينة ملوى ،حيث تابع سير العمل بها، وكذلك جودة ووزن الرغيف المنتج ومدى مطابقته للمواصفات ومدى التزام اصحاب المخابز بمواعيد التشغيل المقررة من قبل وزارة التموين.

وكلف المحافظ رئيس المركز خلال جولة تفقدية بإعداد تقارير يومية مصورة عن حالة النظافة على مستوى المدينة والقرى التابعة لها قبل وبعد اعمال النظافة ، مشدداً على الالتزام بخروج المعدات في التوقيتات المحددة لها ومراعاة إجراء أعمال الصيانة لكافة المعدات من تغيير الزيت وإصلاح إطاراتها حتى لا تتعطل منظومة جمع المخلفات والتراكمات من نقاط التجميع على مستوى الأحياء الرئيسية والقرى .

وأقال المحافظ خلال جولته رئيس الوحدة المحلية لقرية الروضة ، وذلك لسوء مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتردى اوضاع النظافة على مستوى القرية ، حيث لاحظ  المحافظ خلال الجولة قيام احد المواطنين ببناء عقار مخالف مكون من طابقين " بدون ترخيص" أمام مبنى الوحدة المحلية دون اتخاذ اية إجراءات رادعة حيال المخالف.

كما قرر المحافظ إلغاء ندب احدي طبيبات الوحدة الصحية بالقرية لعدم تواجدها اثناء فترة العمل وتأدية الخدمة المكلفة بها ، مع نقلها لوحدة صحية اخرى، وكلف وكيل وزارة الصحة  بإحالة جميع المقصرين العاملين بالوحدة الصحية للتحقيق بسبب تردي اعمال الصيانة ونقص الادوية.

كما وجه المحافظ بإزالة ورفع كافة التعديات والاشغالات على جانبي الطريق الدائرى" طريق تونا الجبل" الوصلة التي تربط الصحراوي الغربي بمدينة ملوى.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة