النائب أحمد بدوى : ملف "السوشيال ميديا" أمام البرلمان الأسبوع القادم

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 09:00 ص
النائب أحمد بدوى : ملف "السوشيال ميديا" أمام البرلمان الأسبوع القادم النائب أحمد بدوي
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أهمية حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى حول مواقع التواصل الإجتماعى "السوشيال ميديا" بإيجابيتها وسلبياتها.

 

و أشار إلى أن اللجنة ستفتح هذا الملف خلال إجتماعاتها المزمع عقدها الأسبوع القادم لبحث توظيف الايجابيات ومواجهة السلبيات الناجمة عنها ومنها الشائعات ، فى ضوء توجيهات الرئيس.

 

وقال بدوي، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن أولى الخطوات التى بدأ لقاء عقده على هامش منتدى شباب العالم، مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت، حول ضرورة الإسراع فى إصدار اللائحة التنفيذية لقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، لاسيما لدورة الفاعل فى مواجهة الجريمة الإليكترونية والشائعات، وتم الأتفاق على أن يتم إصدارها خلال أشهر قليله. 

 

وأضاف بدوى، أن اللجنة ستعقد أيضا يوم الأحد القادم إجتماعأً مع رئيس جهاز تنظيم الأتصالات لبحث توصيات منتدى شباب العالم فى شأن قطاع الأتصالات بالإضافة إلى آلية توظيف السوشيال ميديا إيجابيا. 

 

ولفت رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إلى أن اللجنة فى تواصل مستمر حسب خطتها خلال دور الأنعقاد الرابع، مع كافة الأجهزة المعنية بقطاع الاتصالات ومنها الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، التى تقوم بدور فاعل فى مواجهة الجريمة الإليكترونية، ورصد صفحات بث الشائعات التى تطلقها الجماعه الإرهابية على مواقع "السوشيال ميديا". 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

مطلوب تطهير ( مستنقع وبيّارات الإنترنت )

الشعب المصري صانع المعجزات .. يمكن للشعب المصري ( تهذيب وتطويع ) وسائل التواصل الاجتماعي وتحويلها الى مرجع ثقافي وعلمي واجتماعي حقيقي .. يمكن أن نقف جميعا سداً منيعا أمام معاول الهدم وماكينة الشائعات والفبركات واللغة المنحطة التي تفجرت لنا من هذه البيّارات بعد يناير الأسود ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة