أكرم القصاص - علا الشافعي

مغلوبة على أمرها.. ماذا قالت كلوى كارداشيان عن خيانة زوجها

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 11:41 ص
مغلوبة على أمرها.. ماذا قالت كلوى كارداشيان عن خيانة زوجها كلوى كارداشيان
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ شهر علمت نجمة تليفزيون الواقع كلوى كارداشيان بأن حبيبها تريستان تومبسون خانها، بينما علمت أسرتها قبلها بفترة، وخشوا أن يخبرونها حتى تعلم هى بنفسها وألا يكونوا سببا فى الانفصال، وفى آخر حلقة من برنامجها Keeping Up With The Kradashians صرحت كلوى بالكثير عن الأمر.

كلوى وابنتها
كلوى وابنتها

وقالت كلوى "قررت أن أضع كل مشاعرى فى انتظار مولودى وألا أجعل أى شىء يؤثر فى سعادتى بانتظار ابنتى وحاولت أن أكون أكثر إيجابية على قدر المستطاع"، وأضافت "لم أكن أسمح لأى شخص يعطل الحب والسعادة التى تستحقها ابنتى، لذلك فأنا اخترت أن أكون قوية وناضجة لابنتى True".

وقالت إنها لم تكن تتخيل أن هذا من الممكن حدوثه وأنها شعرت بالصدمة الشديدة حيال هذا الأمر لكن بفضل ابنتها "True" التى أعطت لها السلام والقوة اللذين تريدهما فإنها فخورة جداً لما هى عليه الآن.

كلوى وحبيبها
كلوى وحبيبها

وذكرت كلوى كارداشيان أن السبب الذى جعلها تعطى فرصة أخرى لحبيبها الخائن هى ابنتها التى ستصبح كلوى أضعف مخلوق عندما تصارح ابنتها بالأمر فى المستقبل، هذا بالإضافة إلى أنها قرأت تعليقاً لإحدى المعجبات كتبت به: "يمكن للحب أن يُبنى من جديد، الثقة أمر آخر"، وهذا حقاً شجعها على إعطاء الفرصة لزوجها مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة