حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقابل شريك الحياة المناسب اليوم

الخميس، 08 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 8/11/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقابل شريك الحياة المناسب اليوم برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التفكير الواقعى والميل للاستقرار، بينما يعتبر الشك الزائد والغرور أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى.


جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

لا ترفض الدخول فى استثمارات جديدة  مع احد الأصدقاء اليوم، فأنت فى حاجة لتجربة جديدة، وعمل مختلف يكسر روتين الفترة الماضية، إذا كنت مترددا استشر المقربين لك فى الاستجابة للأمر من عدمها.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

علاقتك بالشريك تتحسن كثيرا عند المساء اليوم، فكلما سيطرت الصراحة على حديثما كلما اتجهت هذه العلاقة نحو الاستقرار، ربما تحتاج لمزيد من الثبات عند التعامل مع الشريك فلا تهمل ذلك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

انت بصحة جيدة اليوم، ويطمئنك الطبيب الخاص بك بضرورة ممارسة الرياضة وعدم التكاسل فى ذلك لأنك معرض لاكتساب وزنا زائدا خلال الفترة القادمة، عند المساء تتناول وجبة خفيفة قبل النوم للحفاظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

تفكر كثيرا فى خوض تحديات جديدة ويمنعك من ذلك الخوف من الفشل، ربما تحتاج لدعم المحيطين بك حيال ذلك، وتتلقى عند الساعات المتأخرة من الليل اتصالا هاتفيا هاما يقلب موازين تفكيرك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة