وزير الرياضة يتفقد منشآت منتدى شباب 6 أكتوبر ويقيل المدير التنفيذى

الخميس، 08 نوفمبر 2018 11:19 ص
وزير الرياضة يتفقد منشآت منتدى شباب 6 أكتوبر ويقيل المدير التنفيذى أشرف صبحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى زيارة مفاجئة توجه صباح اليوم الخميس تفقد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المبنى الإدارى ومبنى النشاط الرياضى وحمام السباحة والملعب المتعدد والملعب الخماسى بمنتدى شباب 6 أكتوبر. 

كما راجع وزير الشباب والرياضة العضويات العاملة والمتوقفة، ووجه برؤية تطويرية شاملة خلال المرحلة المقبلة على أن يتم عرضها خلال هذا الشهر.

وفى نفس السياق أقال أشرف صبحى المدير التنفيذى للمنتدى، وذلك للتقصير فى المهام الموكلة له، واعتراض عدد كبير من الأعضاء على أسلوب الإدارة والخدمات التى تقدم لهم.

وأكد أشرف صبحى أن منتدى شباب 6 أكتوبر يعتبر من المنشآت الشبابية والرياضية المهمة، التى تخدم قطاع عريض من سكان مدينة 6 أكتوبر، لافتا إلى أن هذه المنشآة هى المتنفس للأعضاء والمترددين عليه، ولابد من المتابعة المستمرة وضبط سير العمل به وتقديم خدمات تليق بكل الأعضاء.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن منتدى شباب 6 أكتوبر كان يضم فى عضوياته ما يقرب من 7 آلاف عضو، ثم تقلص عدد الأعضاء إلى 4 آلاف، والآن وصل عدد الأعضاء إلى 2700 عضو، وهذا يؤكد أن هناك خللا كبيرا فى إدارة المنتدى من قبل القائمين عليه، مشيرا إلى أن المنشآت الشبابية والرياضة هى عامل جذب، وليس عامل طرد للأعضاء، مؤكدا أنه سيراجع كل العضويات المتوقفة، والتى لم تسدد مع بحث آلية جديدة لسداد العضويات المتأخرة، وفقا للوائح والقوانين المتبعه فى هذا الشأن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة