تعليم الوادي الجديد يبدأ تنفيذ برامج التقوية المجانية لطلاب الثانوية العامة

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 05:06 م
تعليم الوادي الجديد يبدأ تنفيذ برامج التقوية المجانية لطلاب الثانوية العامة تنفيذ برامج التقوية المجانية لطلاب الثانوية العامة
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
يواصل تعليم محافظة الوادي الجديد تنفيذ  مجموعات التقوية المجانية لطلاب المرحلة الثانوية العامة  بإدارة الخارجة التعليمية ، والتي بدأت فعاليتها بداية ديسمبر الجاري  وذلك في إطار تعليمات  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، وتوجيهات اللواء محمد سالمان الزملوط محافظ الوادي الجديد ، بتفعيل مجموعات التقوية .
 
 وأكد الدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أنه يتم تنفيذ البرنامج  بواسطة نخبة متميزة من معلمي المواد بالمدارس المرحلة الثانوية بإدارة الخارجة التعليمية بقاعات المركز الاستكشافي بالخارجة.
 
 أضاف التداوي  في تصريحات ، اليوم الأثنين ١٠ من ديسمبر ٢٠١٨ م ، أن المركز الاستكشافي بالخارجة اليوم قد استقبل طلاب الصف الثالث من المرحلة الثانوية بقسميها "العلمي والأدبي" الراغبين في تحصيل مادة اللغة الانجليزية .
 
 كما أوضح ، أن قسم التعليم الثانوي بإدارة الخارجة ، كان قد أعلن عن جدول محاضرات ينظم العمل ، ويشمل محاضرة يومية من السبت إلى الأربعاء من الساعة 12 صباحا وحتى الثانية بعد الظهر ، لجميع الأيام المذكورة عدا السبت من الساعة 10 إلى 12 صباحًا للأدبي والعلمي بذات الوقت بقاعتين منفصلتين باستكشافي الخارجة .
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة