صور..شكوى من انتشار الإشغالات والباعة الجائلين بميدان محطة مترو حلوان

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 09:39 م
صور..شكوى من انتشار الإشغالات والباعة الجائلين بميدان محطة مترو حلوان شكوى من الاشغالات والباعة الجائلين بميدان محطة مترو حلوان
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة أمل إبراهيم محمود، من شارع المراغى حلوان، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، تتضرر فيها من كثرة الإشغالات وانتشار الباعة الجائلين بمحيط محطة مترو حلوان.

 

كوى من الاشغالات والباعة الجائلين بميدان محطة مترو حلوان (1)
شكوى من الاشغالات والباعة الجائلين بميدان محطة مترو حلوان (1)

 

وقالت القارئة فى شكواها: " ميدان محطة مترو حلوان أصبح سوق وموقف عشوائى كبير جدا ، نظرا لانتشار الباعة الجائلين فيه بشكل كثيف مما يعيق حركة المواطنين وبخاصة السيدات وكبار السن، مناشدة حى حلوان بضرورة التدخل، خاصة أنه بعد عمل الحملات ورفع الاشغالات سرعان ما يعود المشهد كما هو ".

كوى من الاشغالات والباعة الجائلين بميدان محطة مترو حلوان (1)
شكوى من الاشغالات والباعة الجائلين بميدان محطة مترو حلوان (1)

 

كوى من الاشغالات والباعة الجائلين بميدان محطة مترو حلوان (2)
شكوى من الاشغالات والباعة الجائلين بميدان محطة مترو حلوان (2)

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كوى من الاشغالات والباعة الجائلين بميدان محطة مترو حلوان (3)
اشغالات والباعة الجائلين بميدان محطة مترو حلوان (3)

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جمعه

تأكيد

فعلا حرام الميدان بعد لما أتطور وبقي جميل ومنظم يحصل في كده وده بسبب ان رئيس حي مش شايف شغله كويس فحرام الفلوس اللي اصرفت عليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة