محافظ الدقهلية لرئيسة مدينة جمصة: "استعدوا للصيف من الآن"

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 08:12 م
محافظ الدقهلية لرئيسة مدينة جمصة: "استعدوا للصيف من الآن" جانب من اللقاء
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اجتماعا مع وفد الهيئة العربية للتصنيع بحث خلاله عددا من المشروعات الاستثمارية الجديدة بمدينة جمصة حضره المهندس مختار الخولى السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد والمهندسة سحر لطفى رئيس مدينة جمصة، وتم الاتفاق على إعداد تصورات لإقامة منطقة خدمات لسكان المدينة تضم عدد من المحلات والمطاعم مع إعادة تنسيق عددا من الحدائق فى وسط المدينة وإنشاء بوابات جديدة للمدينة واستراحات على مداخلها.

وأكد محافظ الدقهلية على أن المدينة ستشهد رواجا كبيرا خلال السنوات القادمة خاصة بعد الانتهاء من إقامة مدينة المنصورة الجديدة يتطلب إعادة تأهيل مدينة جمصه لتكون امتدادا للمنصورة الجديدة.

وشدد شاروبيم على ضرورة استعداد المدينة لاستقبال روادها فى الصيف القادم ورفع كفاءة المرافق والطرق وتوفير مياه الشرب من الآن، وأكد على أهمية قيام رئيسة المدينة والجهاز التنفيذى بها للعمل على استكمال كافة المشروعات التى يجرى تنفيذها حاليا قبل بداية الصيف.

من ناحية أخرى عقد محافظ الدقهلية، اجتماعا عصر اليوم مع عدد من المسئولين بالهيئة العامة للتصنيع بحث خلاله الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات التى تتولى الهيئة إنشائها وفى مقدمتها حديقة الحيوان بالمنصورة التى تم الإنتهاء من إعداد تصميماتها.

كما قرر شاروبيم عقد اجتماع جديد خلال الشهر الحالى لدراسة مشروع تطوير حديقة الهابى لاند بحضور عدد من المستثمرين الراغبين فى المشاركة فى إقامة المشروع.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة إزالة كافة المعوقات التى تواجه الهيئة وأوضح أن جميع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على تذليل العقبات أمام المستثمرين الذين يتعاونون مع المحافظ فى إقامة مشروعات استثمارية لخدمة المواطنين.

و قرر محافظ الدقهلية إحالة أحد موظفى مركز ومدينة المنصورة إلى الشئون القانونية للتحقيق فى اتهام احد المواطنين له بالتحيز لمواطن آخر والموافقة له على اصدار ترخيص بناء لقطعة أرض متنازع على ملكيتها بين الطرفين.

كما طلب محافظ الدقهلية إيقاف العمل بالترخيص إلى حين الانتهاء من التحقيقات وإذا ثبت سلامة إجراءات استخراج الترخيص يعاد العمل فى البناء، اما فى حالة عدم سلامة إجراءات الترخيص يتم إلغاء الرخصة نهائيا.

من جانبه أكد اللواء خالد محجوب رئيس مركز ومدينة المنصورة أن لجنة من التفتيش المالى والإدارى والشئون القانونية بالمركز قد قامت بالتحقيق فى الشكاوى المقدمة من المتضرر وقام المركز بالفعل بوقف الترخيص مؤقتا لحين الانتهاء من باقى التحقيقات.

قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الاستجابة لطلب أحد مواطنى قرية النزل بمركز منية النصر بإعادة النظر فى قيمة مقايسة توصيل المياه لمنزله وطلب من رئيس شركة المياه والصرف الصحى تخفيض قيمتها بما يساعد المواطن على تدبير المبلغ المطلوب بعد تخفيضه وسرعة توصيل مياه الشرب لمنزله.

وقال شاروبيم فى اللقاء الأسبوعى بالمواطنين بحضور وكلاء الوزارة ومديرى المديريات بمحافظة الدقهلية وعدد من رؤساء المراكز والمدن ليس معقولاً أن لا يكون فى اى منزل من منازل الدقهلية مياه للشرب لأن ذلك عيب فى حقنا جميعا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مصطفى

طريق سىء

كل الجهد المعمول يحتاج الى طريق جيد لكى يتم الاستفادة من هذه المشروعات فحاله الطريق من المنصوره الى جمصه سيئه جدا وتحتاج الى أعاده سفلته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة