أكرم القصاص - علا الشافعي

موز وعنصرية جديدة بملاعب أوروبا هذا الموسم

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 12:53 م
موز وعنصرية جديدة بملاعب أوروبا هذا الموسم زيورخ
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان نادى زيورخ السويسرى الجماهير التى ألقت الموز على ألدو كالولو لاعب بازل صاحب الأرض أثناء تنفيذه ركلة ركنية خلال مباراتهما بالدورى المحلى يوم الأحد، ولم يعلق الاتحاد السويسرى لكرة القدم بعد على الواقعة.

دخلة جماهير بازل

 

وأقر زيورخ بأن الموز جاء من جزء فى استاد سانت جاكوب بارك كانت تجلس فيه جماهيره، وقال النادى فى بيان "فى الدقائق الأولى من مباراة بازل، تم القاء موز من منطقة مشجعى زيورخ باتجاه ألدو كالولو لاعب بازل أثناء تنفيذه ركلة ركنية".

وأضاف "يدين النادى بشدة هذا التصرف العنصرى ولا يتسامح معه بأى طريقة. لا يوجد مكان للتمييز فى كرة القدم، نادى زيورخ ملتزم دائما بالتعددية ويرحب بكل الناس، بغض النظر عن خلفيتهم أو دينهم".

كما ذكرت وسائل إعلام محلية أن الجماهير ألقت أيضا قداحات على كالولو، وهو فرنسي من أصل رواندي، أثناء تنفيذه ركلة ركنية فى الدقيقة التاسعة من المباراة التى انتهت بفوز بازل 2-صفر. وانضم كالولو (22 عاما) إلى بازل فى يونيو حزيران قادما من اولمبيك ليون.

وكان الدورى الإنجليزى قد شهد واقعة عنصرية هذا الأسبوع عندما تعرض رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتى لهتافات عنصرية من جماهير تشيلسى خلال مباراة الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة