أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إتهام مورينيو بتدمير بوجبا

الخميس، 13 ديسمبر 2018 09:44 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إتهام مورينيو بتدمير بوجبا بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إتهم مايكل أوين نجم مانشستر يونايتد السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفنى الحالى للشياطين الحمر، بأنه السبب الرئيسي فى هبوط مستوى النجم الفرنسى بول بوجبا.

بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد
بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد

 

أوين يتهم مدرب مانشستر يونايتد بتدمير بوجبا

قال نجم مانشستر يونايتد السابق فى تصريحات إعلامية لقناة "بي تي سبورت"، إن بوجبا يمكنه أن يكون لاعبًا رائعًا لو لعب مع مدرب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكداً على أن النجم الفرنسى يمكنه إظهار مستوى عالمى فى فريق معين وبطريقة معينة.

أضاف أوين خلال تصريحاته قائلاً: "أنا أقف بجانب بوجبا لأنني لا أعتقد أن الطريقة التي يلعب بها الفريق أو التي يعتمد عليها المدرب تساعد في الحصول على أفضل نتيجة منه".

إنتقد نجم مانشستر يونايتد السابق، البرتغالى جوزيه مورينيو بسبب طريقة اللعب التى يعتمد عليها وتهمش بوجبا وتجعله غير قادر على الظهور بالمستوى المتعارف عنه.

إختتم النجم الإنجليزى السابق تصريحاته، قائلاً :"أعتقد أنه لو لعب تحت قيادة بيب جوارديولا أو يورجن كلوب سيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم، لكن في الوقت الحالي لا يمكننا أن نقول هذا الأمر عنه، أشعر بالأسف تجاهه إنه أمر محبط أن تشاهده وكأنه لاعب شاب يبلغ من العمر 16 أو 17 عاما وما زال يتعلم اللعبة".

 

مانشستر يونايتد يخسر ضد فالنسيا بدورى الأبطال

 

سقط مانشستر يونايتد الإنجليزي فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فالنسيا الإسباني بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء على ملعب "مستايا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثامنة بدورى أبطال أوروبا.

أنهى فالنسيا الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجله كارلوس سولير فى الدقيقة 17 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية زاحفة، فشل سيرجيو روميرو حارس مانشستر يونايتد فى التصدى لها.

ومع بداية الشوط الثانى نجح فالنسيا فى إضافة الهدف الثانى بالدقيقة 47 من زمن اللقاء، سجله فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد بالخطأ فى مرماه.

وقلص ماركوس راشفورد النتيجة لفريق اليونايتد فى الدقيقة 87 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية مستغلا عرضية زميله أشلى يونج.

وفى نفس المجموعة خسر يوفنتوس الإيطالي أمام مضيفه فريق يانج بويز بنتيجة 2 – 1. 

بهذه النتائج توقف رصيد فريقى يوفنتوس ومانشستر يونايتد عند 12 و 10 نقاط على التوالى، بينما فالنسيا ثالثا برصيد 8 نقاط وأخيرا يانج بويز برصيد 4 نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة