تريزيجيه فى ضيافة كونيا سبور مع قاسم باشا بالدوري التركي

السبت، 15 ديسمبر 2018 05:00 ص
تريزيجيه فى ضيافة كونيا سبور مع قاسم باشا بالدوري التركي محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود تريزيجيه ضيفاً على كونيا سبور في الثالثة عصر اليوم بملعب "أتاتورك كونيا"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري التركي.

ويحتل قاسم باشا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي قبل إنطلاق منافسات الجولة برصيد 26 نقطة، خلف باشاك شهير صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط، بينما يحتل كونيا سبور المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

ويسعى قاسم باشا لإستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله مع فنربخشة التركي بنتيجة 2 – 2، قبل أن يخسر قيصري سبور بثلاثية نظيفة، وذلك من أجل مواصلة مطاردة باشاك شهير على الصدارة.

محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً، بات أحد نجوم الدورى التركى، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، وتوج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى فى 15 مباراة.

في ذات الصدد، يلتقي في السادسة مساء اليوم باشاك شهير الذى يضم الجناح المصري كريم حافظ مع جالطة سراي ضمن منافسات الجولة ذاتها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة