كدة ينفع وكدة ينفع.. 10 أحذية البسيها من دولاب جوزك

السبت، 15 ديسمبر 2018 10:00 م
كدة ينفع وكدة ينفع.. 10 أحذية البسيها من دولاب جوزك أحذية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تهتم النساء بالموضة النسائية فقط، بل تجد أفضل الاختيارات الذكورية تبرز من امرأة، والعكس صحيح، فتجد أمهر مصممى الأزياء النسائية من الرجال، وكأن كل طرف يتمكن من وضع أبرز لمساته على أزياء الطرف الآخر، وهو ما اتضح من خلال أحدث تشكيلة لأحذية خريف وشتاء 2019 التى طرحتها إحدى الماركات الشهيرة، والتى أظهرت الأحذية الرجالى فى تصميمات تناسب الفتيات.

فتاة
فتاة

وبحسب ما نشره موقع "InStyle"، فى تقرير له، فإن هناك 10 أحذية طرحت مؤخرًا يمكنك اقتباسها من دولاب زوجك، أو دولاب عالم الموضة الرجالى بشكل عام، وهو ما قد يكون مفضل بالنسبة لكِ إذا كنتِ تفضلين بعض التصميمات من عالم الموضة الرجالى، فتعرفى  عليها..

أحذية (1)
أحذية 
أحذية (2)
أحذية 

يمكنك اختيار تلك الأحذية المصممة بأشكال جمعت بين الألوان التى تناسب موضة الأزياء النسائية، بينما اقتبست قالب للحذاء من التصميمات الرجالى، وهو ما يتناسب أكثر مع الخروجات الفورمال، أو السيمى فورمال، فإذا اخترتِ البذلة الفورمال، أو البليزر من أجل إطلالة رسمية فيمكنك معها ارتداء واحدة من تلك الأحذية.

أحذية (3)
أحذية 
أحذية (4)
أحذية 
أحذية (6)
أحذية 

تسيطر الأحذية المنقوشة، والأحذية بجلود الحيوانات على موضة 2019، والتى يمكنك الاختيار منها، والأفضل اختيارها مع البنطلون، أو الجيب الماكسى الواسعة او الشيفون، وسيكون البنطلون الجينز البوى فريند هو الأنسب لها.

أحذية (7)
أحذية 
أحذية (8)
أحذية
أحذية (9)
أحذية 
أحذية (10)
أحذية 
أحذية (11)
أحذية 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة