"الإسكان" تنظم المؤتمر الدولى الثانى للتشيد وإدارة المشروعات بحضور "الباز".. صور

الأحد، 16 ديسمبر 2018 11:46 ص
"الإسكان" تنظم المؤتمر الدولى الثانى للتشيد وإدارة المشروعات بحضور "الباز".. صور جانب من التكريم
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت وزاره الإسكان ممثلة في المركز القومي لبحوث الاسكان والبناء الدولى الثانى للتشييد وإدارة المشروعات تحت عنوان البنيه التحتيه المستدامة والنقل لمدن المستقبل بمدينه اسوان خلال الفتره من 16 الى 18 ديسمبر 2018 تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيه.

حضر المؤتمر الدكتور فاروق الباز ضيف شرف المهرجان، واللواء حازم عزت سكرتير عام محافظة أسوان نائبا عن محافظ أسوان اللواء أحمد إبراهيم، والدكتور خالد الذهبى رئيس المركز القومى لبحوث الاسكان والبناء ورئيس المؤتمر.

وكشف الدكتور خالد الذهبي رئيس المركز القومي لبحوث الاسكان والبناء أن المؤتمر سيناقش اكثر من 40 بحثا في مجالات البناء الاخضر والتشييد المستدام والبنيه التحتيه لمدن المستقبل و مشاركه القطاع الخاص في تمويل مشروعات البنيه التحتيه ونظم النقل الذكية والتقنيات سريعه التغيير.

وينظم المركز القومي لبحوث الاسكان والبناء هذا المؤتمر بمشاركه عدد من الجامعات المصريه والامريكية ويحاضر فيه لفيف من العلماء من الجامعات المصريه الكنديه والامريكية على رأسهم الدكتور فاروق الباز لعرض احدث نتائج الابحاث التطبيقيه و الممارسات العمليه التي تقدم تطوير البنيه التحتيه للمدن و افضل الممارسات و التقنيات العالميه في اداره مشروعات التشييد وسائل تحقيق الاستدامه البيئيه في المشروعات الكبرى.

وأشار رئيس المركز القومي لبحوث الاسكان والبناء الى أن الابحاث المطروحه في المؤتمر سوف تساعد على تطوير صناعه التشييد والبناء ودعم المشروعات الكبرى التي تنفذها الدوله من خلال تطبيق افضل التقنيات والممارسات التي توصل اليها الباحث في مصر ودول العالم لتحقيق الاستدامه و توفير مساكن صحيه و ترشيد استهلاك الطاقه والمياه في المباني وتحقيق الامال الاجتماعيه والاقتصاديه والبيئيه في المشاريع الكبرى.

20120211_131858
 

 

20120211_131936
 

 

20120211_133047
 

 

20120211_133400_1
 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة