أكرم القصاص - علا الشافعي

الشحات يا أبهة.. احتفالية خاصة من الصحافة الإماراتية بتألق حسين الشحات

الأحد، 16 ديسمبر 2018 12:52 م
الشحات يا أبهة.. احتفالية خاصة من الصحافة الإماراتية بتألق حسين الشحات حسين الشحات
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

احتفلت الصحافة الإماراتية الصادرة اليوم، الأحد، بتأهل فريق العين إلى الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى الإمارات.

وسجل حسين الشحات هدفاً رائعاً فى فوز العين على الترجى التونسى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "هزاع بن زايد"، ليضرب موعداً مع ريفربليت الأرجنتيني بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

الشحات يا أبهة إيه العظمة دى كلها

كتبت صحيفة "البيان"، "الزعيم يستعرض عضلاته على الترجى بطل أفريقيا"، وقالت الصحيفة إن حسين الشحات حظي بتحية كبيرة من جانب جماهير العين عقب تألقه فى مباراة الترجى.

وأضافت الصحيفة "الشحات يا أبهة إيه العظمة دى كلها.. هذا كان هتاف الجماهير عقب هدف العين الثاني، حيث استقبل الجمهور هدف الشحات بفرحة كبيرة، والذي كان بمثابة تأمين لانتصار الفريق في اللقاء على خصمه القوي، لكن أصحاب الأرض كان لهم دافع خاص في دعم الشحات معنوياً على الطريقة المصرية، بسبب الانتقادات التي تعرض لها في فترة سابقة بحجة تراجع مستواه، ما أسهم فى رفع الروح المعنوية وعودته للتألق، والذي شجع مجهوده الوافر في لقاء الأمس".

حسين الشحات يحتفل بهدفه ضد الترجي
حسين الشحات يحتفل بهدفه ضد الترجي

وعنونت صحيفة "الاتحاد"، "الزعيم يكتب التاريخ في ليلة القبض على الترجي"، وقالت "كتب العين صفحة جديدة في سجلات التاريخ، عندما حسم القمة العربية بتفوقه على الترجي التونسي بطل أفريقيا بثلاثية نظيفة، والتأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية".

وأضافت الصحيفة "العين أنه قادم بقوة لقلب تاريخ البطولة العالمية، حينما استهل اللقاء بتسجيل أسرع هدف في تاريخ البطولة، عبر محمد أحمد بعد دقيقة و19 ثانية، وأتبع ذلك بهدفين عبر حسين الشحات وبندر الأحبابي، أجهز فيها على منافسه في مباراة تميزت بالحضور الجماهيري الغفير".

دخلة جماهير العين
دخلة جماهير العين

أما صحيفة "الإمارات اليوم"، فعنونت "العالمية تنحني للزعيم.. العين يفوز على بطل إفريقيا ويضرب موعداً مع ريفر بليت"، وقالت الصحيفة "قدم العين مباراة رائعة مواصلاً عروضه القوية بعد الريمونتادا أمام ويلنجتون النيوزيلندي، الأربعاء الماضي، إذ وجّه العين صدمة كبيرة لبطل دوري أبطال إفريقيا، في أول 16 دقيقة، بإحراز هدفين، عن طريق محمد أحمد وحسين الشحات، قبل أن يضيف بندر الأحبابي الهدف الثالث في الشوط الثاني، ويحسم اللقاء لمصلحة الزعيم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة