أكرم القصاص - علا الشافعي

صدمة فى الصحافة التونسية بعد ثلاثية العين ضد الترجى بمونديال الأندية

الأحد، 16 ديسمبر 2018 12:35 م
صدمة فى الصحافة التونسية بعد ثلاثية العين ضد الترجى بمونديال الأندية مشجع الترجي التونسي
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

سيطرت حالة من الصدمة بين وسائل الإعلام التونسية عقب الهزيمة المدوية التى تعرض لها الترجي التونسي أمام العين الإماراتى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى الإمارات.

وعنونت صحيفة "الصباح نيوز"، "استعد للحدث ونسى المباراة.. الترجى يغادر مونديال الأندية من الباب الصغير"، وقالت الصحيفة إن الترجى خيب آمال جماهيره وعجز عن بلوغ الدور نصف النهائي بخسارته الكبيرة وغير المتوقعة أمام العين"، مشيرة إلى أن الترجى قدم أداءً متواضعاً وكان شبحاً للفريق الذي قلب الطاولة على أول أغسطس الأنجولى والأهلي المصرى فى النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا.

حزن مشجع الترجي التونسي
حزن مشجع الترجي التونسي

وأضافت الصحيفة أن خسارة الترجى لا تعود إلى قوة العين الإماراتي بل لفشل الجهاز الفنى للفريق بقيادة معين الشعباني فى الاستعداد لمواجهة العين الذى حقق فوزاً مستحقاً أداءً ونتيجة.

موقع "تونس الرقمية" كتب تعليقاً على نتيجة المباراة، "الترجى الرياضى التونسى يُخيب الآمال فى مونديال الأندية وينقاد للهزيمة أمام العين الإماراتى بثلاثية".

حسرة طه الخنيسي مهاجم الترجي
حسرة طه الخنيسي مهاجم الترجي

أما موقع "الصريح أون لاين" فتحدث عن الأخطاء الدفاعية القاتلة التى لعبت دوراً كبيراً في هزيمة الترجي بثلاثية أمام العين، مشيراً إلى أن الترجى قدم عرضاً باهتاً لا يشرف الكرة التونسية، ليفوت على نفسه فرصة تاريخية لن تتكرر بالصعود إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

حسين الشحات يحتفل بهدفه ضد الترجي
حسين الشحات يحتفل بهدفه ضد الترجي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة