وزير التربية والتعليم: لا توجد امتحانات حتى الصف الرابع الابتدائى

الأحد، 16 ديسمبر 2018 12:41 ص
وزير التربية والتعليم: لا توجد امتحانات حتى الصف الرابع الابتدائى طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إن الوزارة استطاعت ترشيد النفقات لتطوير المنظومة التعليمية بنسبة 90% من جهودها الذاتية، ولم تصرف حتى الآن "مليم واحد" من القروض الخارجية سواء "البنك الدولى أو المنحة اليابانية".

 

وأكد وزير التربية والتعليم، فى تصريحات تليفزيونية للإعلامى عمرو أديب، أن المناهج التعليمية الجديدة عبارة عن باقة مجمعة وبنية على محاور هى "من أكون، العالم من حولى، كيف يعمل العالم"، وهذا هو نظام الكتب الجديدة للطلاب، كما أن هناك دليلا يجب على أولياء الأمور شراءه، لأنه خاص بهم، وهو يساعد الطلاب فى معرفة ما يحتويه الكتاب من الداخل.

 

وأوضح الوزير، أن لا توجد امتحانات على الإطلاق حتى الصف الرابع الابتدائى، حتى يستمتع الطلاب بالتعلم فقط، فيما كشف عن ميزانية التربية والتعليم، وتقدر بـ89 مليار جنيه، تصرف على الأبنية التعليمية والتغذية والرواتب والمكافآت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أحمد

أنت أكثر الوزراء أحترام

بصراحة أنت راجل بتفهم آنا درست في لندن و في ماليزيا و كان نفسى مصر تكون دولة قوية في التعليم و أنت بالفعل بدأت في هذه الخطوه أعانك الله على تنفيذ المهمه

عدد الردود 0

بواسطة:

سمسم

جدول التيرم الاول

معني الكلام ده سوف يتم تغيير في مواعيد امتحانات الترم الاول للصفوف الرابع حتي السادس لأن محافظة الجيزة بدأت الجدول بالصف الثاني والثالث الابتدائي ارجو التوضيح علشان نعرف راسنا من رجلينا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة