أهداف الأهلى من مباراة النجوم الليلة.. بروفة أخيرة قبل لقاء بطل إثيوبيا بدورى الأبطال.. مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الرابع.. القفز 3 مراكز بجدول الدورى.. التغلب على لعنة الغيابات.. ومطاردة الزمالك على القمة

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 05:00 م
أهداف الأهلى من مباراة النجوم الليلة.. بروفة أخيرة قبل لقاء بطل إثيوبيا بدورى الأبطال.. مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الرابع.. القفز 3 مراكز بجدول الدورى.. التغلب على لعنة الغيابات.. ومطاردة الزمالك على القمة الأهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

مع دقات السابعة مساء اليوم، الاثنين، يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق نجوم المستقبل فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة بمسابقة الدورى الممتاز والتى يستضيفها استاد السلام.

 

مباراة الأهلى والنجوم يسعى فيها المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات المحلية بعد خوض مباراة جيما الإثيوبى ببطولة أفريقيا، والتى فاز فيها الفريق بثنائية نظيفة، ويدخل الأحمر مباراة الليلة محتلا المركز التاسع برصيد 20 نقطة ولديه ست مباريات مؤجلة.

بروفة أخيرة قبل المواجهة الأفريقية
 

النادي الأهلي يخوض مباراة نجوم المستقبل تحت شعار البروفة الأخيرة قبل مباراة العودة أمام جيما الإثيوبى الجمعة المقبل، ويسعى محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت للفريق لوضع الخطة المثلى للقاء الأفريقى، من خلال الاعتماد على بعض العناصر المميزة فى مباراة نجوم المستقبل.

 

مواصلة الانتصارات فى الدورى وتحقيق الفوز الرابع على التوالى 

 

منذ خسارة النادى الأهلي بهدف نظيف أمام المقاولون العرب فى نوفمبر الماضى بمنافسات الدورى العام، تعاهد لاعبو الفريق على وقف نزيف النقاط، ليفوز الأهلي فى ثلاث مباريات محلية متتالية، أمام بتروجت بهدف نظيف، والجونة بهدفين مقابل هدف، بالإضافة إلى إسقاط الطلائع بثنائية نظيفة.

ويطمح المارد الحمر فى مواصلة الانتصارات المحلية للوصول على الفوز الرابع على التوالي محلياً، والخامس بشكل عام.

 

القفز 3 مراكز بجدول المسابقة

الأهلي يحتل المركز التاسع بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 20 نقطة، وحال فوزه على النجوم سيقفز المارد الأحمر ثلاثة مراكز ليصل للمركز السادس بعد التساوى مع المقاولون العرب برصيد 23 نقطة، وهو أمر معنوى مهم قبل المواجهة الأفريقية المرتقبة.

 

 

التغلب على الغيابات

يدخل الأهلي لقاء النجوم مفتقداً لأكثر من عنصر من عناصره الأساسية، بسبب لعنة الإصابات التى عصفت بنجوم الفريق مؤخراً، وعلى رأسهم حسام عاشور الذى تعرض للإصابة فى لقاء جيما الإثيوبى بدورى أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى على معلول وأحمد فتحي وشريف إكرامى الذى خرج من قائمة الفريق للإجهاد، ويسعى الفريق الأحمر للتغلب على هذه الغيابات وتحقيق الفوز الرابع على التوالى بالمسابقة المحلية.

مطاردة الزمالك على القمة

نادى الزمالك يتربع على قمة مسابقة الدورى منذ فترة طويلة برصيد 35 نقطة، وبفارق 15 نقطة كاملة عن الأهلي، الذى سيسعى للتعامل مع المباريات المتبقية فى المسابقة وكأنها مباراة كؤوس لتأمين اللقب الذى يحمله من العام الماضى ولثلاث نسخ متتالية، وتعد مباراة النجوم خطوة مهمة فى هذا السباق التقليدى بين الأبيض والأحمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة