إصابة شخصين بمشاجرة بسلاح أبيض للخلاف على السير بدراجة نارية بالقليوبية

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 12:34 م
إصابة شخصين بمشاجرة بسلاح أبيض للخلاف على السير بدراجة نارية بالقليوبية مشاجرة - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب شخصين بإصابات بالغة، إثر مشاجره بينهما لقيام أحدهما باصطدام الآخر أثناء سيرة بدارجة نارية، ولدى معاتبته نشبت مشاجرة بينهما بسلاح أبيض "مطواة" تم نقل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق .

 

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزى عبدربه مأمور مركز طوخ، بورود إشارة من مستشفى بنها الجامعى بوصول كلا من: "عبدالله. ع" 16سنة، مبلط سيراميك ومقيم كفر منصور - دائرة المركز مصاب بعدد 4 طعنات سطحية بالظهر، وتم حجزه للعلاج، و"مسعد. ف" 18سنة عاطل مصابا بعدد 3 طعنات نافذة بالصدر والبطن وشبه نافذ بالصدر من الجهه اليسرى، وتم حجزه بقسم العناية المركزة للعلاج .

 

وتم إخطار اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية والعميد يحيى راضى رئيس مباحث القليوبية، وانتقل على الفور المقدم أحمد سامى رئيس مباحث المركز، وبالفحص وسؤال الأول قرر أنه حال سير الثانى بالدراجة النارية خاصته بإحدى شوارع القرية محل سكنهما كاد أن يصطدم به ولدى معاتبته على ذلك حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثانى عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة - تم ضبطها" محدثا ما به من إصابات وأثناء ذلك تمكن من استخلاص المطواه من يده وقام بالتعدى عليه مسددًا له عدة طعنات بذات السلاح محدثا إصابته، تم تعيين الحراسة اللازمة على الأول والثانى بمستشفى بنها الجامعى .

 

وبسؤال عم الثانى المدعو "ناصر  ف  ف " 48 عامل بالأجر ومقيم ذات الناحية وأيد ذلك.. واتهم الأول بإحداث إصابة نجل شقيقه، وحرر عن ذلك المحضر رقم 43478 جنح مركز طوخ لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق.

 

كما تمكنت مباحث القليوبية من ضبط276 محكوما عليهم و8 أحكام جناية خلال حملة أمنية بمدن المحافظة لضبط العناصر الإجرامية والخطرة وذيول التشكيلات العصابية وكل ما من شأنه مخالفة القانون وإعادة الانضباط إلى الشارع القليوبي.

 

وتلقى مدير أمن القليوبية اللواء رضا طبلية إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائى بضبط 276 محكوما عليهم بإجمالى أحكام منفذة حكم و734حكم جزئى و159حكم مستأنف، وتحصيل3060جنيه غرامات وتحرير154 مخالفة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة