اخبار النادى الاهلى اليوم الأثنين 17 / 12 / 2018 والفوز على النجوم بالدورى

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:29 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الأثنين 17 / 12 / 2018 والفوز على النجوم بالدورى مؤتمر تقديم لاساراتي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الاهلى اليوم الأثنين 17 / 12 / 2018 العديد من الأخبار الهامة أبرزها الفوز على النجوم بثنائية فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة للدورى الممتاز.

 

الأهلي يُسقط النجوم بثنائية مروان وزكريا

حقق فريق الأهلي فوزًا غاليًا على النجوم بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، بملعب السلام فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة للدورى الممتاز.

سجل مروان محسن هدف الأهلي الأول في الدقيقة 31 كما سجل مؤمن زكريا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ورفع الأهلي رصيده إلى 23 نقطة ويصعد للمركز الخامس وله خمسة مباريات مؤجلة، فيما توقف رصيد النجوم 17 نقطة ويبقي في المركز الثالث عشر وشهدت المباراة حضور الأورجوياني مارتن لاساراتي المدير الفني الجديد للأهلي حيث حضر اللقاء من مقصورة ملعب السلام بعدما تم تقديمه في مؤتمر صحفي اليوم .

 

محمد يوسف: أداء لاعبى الأهلى أمام النجوم جيد وإهدار الفرص آفة

أبدى محمد يوسف المدير الفنى للأهلى سعادته بعد الفوز على النجوم ومواصلة الفريق انتصاراته فى الدورى خلال هذه المرحلة الصعبة مبديًا رضاه التام على اداء لاعبيه باستثناء آفة إهدار الفرص السهلة.

وقال محمد يوسف: "لعبت فى الشوط الثانى برأسى حربة لاستغلال المساحات خلف دفاعات النجوم.. وعدلنا طريقة اللعب فى أكثر من مناسبة حسب مجريات اللقاء مؤكدًا أن عودة مؤمن زكريا أحد أهم مكاسب المباراة لأننا نحتاج لجهود جميع اللاعبين فى ظل ضغط المباريات والبطولات"

 

تأجيل مباراة الأهلي وجيما الإثيوبي فى دوري أبطال أفريقيا 48 ساعة

تلقى مسئولو الأهلي خطاباً من الاتحاد الأفريقي الكاف يؤكدون فيه تأجيل مواجهة جيما الإثيوبي فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا لمدة 48 ساعة.
 
وكان من المفترض إقامة المباراة يوم الجمعة المقبل قبل أن تؤجل لمدة 48 ساعة.
 
وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وجيما فى برج العرب قد انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون مقابل.
 

عبد الحفيظ يهدى "قميص" الأهلي للمدرب الجديد مارتن لاسارتى

أهدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلي، "قميص" النادى الأهلي للأورجوياني مارتن لاسارتى، المدير الفنى الجديد للفريق، فى ختام المؤتمر الصحفى الذى انتهى منذ قليل لتقديم المدرب الجديد للفريق، وحمل القميص رقم 5 ، وهو الرقم المُفضل للمدرب الجديد للأهلي.

قدم الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى الجديد للفريق للأهلى، الشكر للحضور فى المؤتمر الصحفى الذى يعقد الآن بمقر القلعة الحمراء، قائلا، "اخترت الأهلى لأنه نادٍ عظيم ومن أعظم الأندية الموجودة فى المنطقة، وأهدافه عظيمة"، مبدياً إعجابه بسياسة الأهلى لأنه ينافس على البطولات، قائلا، "أعيش الكرة بشغف وحضرت لمصر من أجل التتويج بالبطولات والفوز".

الأهلى يعلن قيادة لاسارتى للفريق بداية من 27 ديسمبر

أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، سعادته بتعاقد النادى مع الأوروجويانى مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للفريق، متمنياً أن يكون للمدرب بصمة فى تاريخ القلعة الحمراء.
 
وقال سيد عبد الحفيظ فى مؤتمر تقديم لاسارتى لوسائل الإعلام والمنعقد حاليا بالقلعة الحمراء، "المفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا نظرا لرغبة الطرفين فى إتمام التعاقد الذى يمتد لمدة موسم ونصف".
 
وأضاف مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أن لاسارتي سيقود الفريق بداية من يوم 27 ديسمبر الجارى، والتعاقد تم معه لمدة  موسم ونصف.

لاسارتى فى أول مؤتمر صحفى: اخترت الأهلى أعظم نادٍ وحضرت للفوز بالبطولات

قدم الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى الجديد للفريق للأهلى، الشكر للحضور فى المؤتمر الصحفى الذى يعقد الآن بمقر القلعة الحمراء، قائلا، "اخترت الأهلى لأنه نادٍ عظيم ومن أعظم الأندية الموجودة فى المنطقة، وأهدافه عظيمة"، مبدياً إعجابه بسياسة الأهلى لأنه ينافس على البطولات، قائلا، "أعيش الكرة بشغف وحضرت لمصر من أجل التتويج بالبطولات والفوز"

وأضاف لاسارتى، فى مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام داخل مقر النادى بالجزيرة، "هناك وسائل كثيرة لتحقيق طموحاتى مع الأهلى، أهمها تشكيلة لاعبين جيدة، وكل شخص يعمل ما هو مطلوب منه، لاعب صغير السن أو لاعب كبير، على الجميع أن يجتهد ويعمل كفريق واحد حتى نُحقق أهدافنا".

وتابع مدرب الأهلى الجديد، "لابد أن تكون هناك "روح" للفريق.. لما نكسب ونحقق أهدافنا.. فى فريق مهم وكبير كالأهلى هذا يؤدى إلى سعادة الجمهور واللاعبين.. كل الجمهور الذى يثق فى واللاعبين سيكونوا راضين عن عملى لأننا سنجتهد".

62495-لاسارتي-(23)
لاسارتي

نشبت مشادة قوية في مران مستبعدي الأهلي عن مواجهة النجوم بين التونسي علي معلول وصالح جمعة، بسبب ضرب الأخير للدولي التونسي بالكوع، وذلك لاعتراضه على نتيجة التقسيمة في المران.ودخل الثنائي معلول وصالح في مشادة قوية أمام باقي اللاعبين وعادل مصطفى مدرب الفريق، انتهت بمغادرة على معلول للمران وقام بتغيير ملابسه تمهيدا للرحيل.

وتوجه لاعبو الأهلي برفقة عادل مصطفى لتهدئة معلول، قبل أن يدخل صالح جمعة الذي قام بتقبيل رأس معلول بعد تجاوزه في حقه خلال المران.

ومن المنتظر ان يغرم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة صالح جمعة بعد تجاوزه في حق معلول عقب الاستماع لشهادة عادل مصطفى وباقي اللاعبين، خاصة وان عبد الحفيظ لم يحضر المران لانشغاله بفعاليات مؤتمر تقديم مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للفريق.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة