"برافو صلاح".. إسلام الشاطر يحلل أداء النجم المصرى فى مباراة ليفربول ومان يونايتد

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 10:14 ص
"برافو صلاح".. إسلام الشاطر يحلل أداء النجم المصرى فى مباراة ليفربول ومان يونايتد إسلام الشاطر
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إسلام الشاطر نجم النادى الأهلى السابق، أن أداء النجم المصرى محمد صلاح خلال مباراة فريقه ليفربول مع مانشستر يونايتد، كان جيدا فى ظل التزام محمد صلاح بالتعليمات ضمن خطة الفريق.

وقال إسلام الشاطر، "من وجهه نظرى أن كلوب قدر يستفيد من صلاح أقصى استفادة فى مباراة أمام اليونايتد.. صلاح كان بيوسع لكل اللى جايين من تحت زى ماني وفرمنيو وشاكيري لما نزل علشان كدا كلوب مغيروش.. صلاح مكنش وحش زي ما كان المعلق اللي بيحط السم في العسل بيقول بس صلاح كان بينفذ تعليمات.. برافو صلاح".

Capture
 

يذكر أن نتيجة اللقاء لبين ليفربول ومانشستر يونايتد انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتربع ليفربول على قمة الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطةـ ولم ينجح محمد صلاح فى تسجيل أى هدف، خلال مباراة فريقه أمام نادى مانشيستر يونايتد.

 

 

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود يوسف

يا حفيظ من واحد حافظ مش فاهم

تخيل ان معظمنا قلنا كده ان صلاح بيجمع عليه لعيبة الدفاع و ده كان بيوسع مكان لزمايله "القادمين من الخلف" على رأى المرحوم حمادة امام - يا "حفيظ" من المعلق اياه اللى مقدرش يفهم الحته دى لانه مؤكد حافظ مش فاهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdel hamid

السم في العسل

أوافقك الرأي فيما تقوله ان المذيع حاول كثيرا من التقليل من مجهود محمد صلاح مع انه لعب مبراراة جيده جدا بوضعه كرأس حربه واحاطته بلاعبين او ثلاثه من مانشستر مما اتاح لزملائه الهجوم واحراز الاهداف بتعليمات مدربه الزكي كلوب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة