مواعيد مباريات ثمن نهائى دوري ابطال اوروبا 2019

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 02:24 م
مواعيد مباريات ثمن نهائى دوري ابطال اوروبا 2019 محمد صلاح وروبن ثنائي ليفربول وبايرن ميونخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" مواعيد مباريات الذهاب والإياب للدور ثمن النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث أقيمت القرعة اليوم بمدينة "نيون" السويسرية.

ويلعب شالكه الألمانى مع مانشستر سيتي الإنجليزى، ليون الفرنسى مع برشلونة الإسبانى، روما الإيطالى مع بورتو البرتغالى، وليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح مع بايرن ميونخ الألمانى، وأتلتيكو مدريد الإسبانى مع يوفنتوس الإيطالى، وباريس سان جيرمان الفرنسي مع مانشستر يونايتد الإنجليزى، وريال مدريد الإسباني مع أياكس أمستردام الهولندى، وتوتنهام الإنجليزى مع بوروسيا دورتموند الألمانى.

وتحدد 19 فبراير المقبل موعداً لمباراة الذهاب بين ليفربول وبايرن ميونخ بملعب "أنفيلد"، بينما تحدد 13 مارس المقبل موعداً لمباراة الإياب التى ستقام بملعب "أليانز أرينا".

كما تحدد 12 فبراير المقبل موعداً لمباراة مانشستر يونايتد الإنجليزى مع باريس سان جيرمان الفرنسى بملعب "أولد ترافورد"، بمدينة "مانشستر" الإنجليزية، بينما تقام مباراة الإياب في السادس من مارس القادم بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس".

وتنص لوائح قرعة الدور ثمن النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى ستقام بمدينة "نيون" السويسرية، على لقاء الفرق أصحاب المراكز الأولى فى المجموعات الثمانية أصحاب المراكز الثانية، ولا يمكن للفرق التى التقت فى دور المجموعات أن تلتقى فى دور الـ16، بجانب عدم وقوع فريقين من نفس البلد بمواجهة واحدة.

مواعيد مباريات ثمن نهائى دوري ابطال اوروبا
مواعيد مباريات ثمن نهائى دوري ابطال اوروبا








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة