أكرم القصاص - علا الشافعي

320 ألف دولار سعر آخر سيارة لكايلى جينر.. اسمها محفور عليها

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 02:00 ص
320 ألف دولار  سعر آخر سيارة لكايلى جينر.. اسمها محفور عليها كايلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يوجد حد  لشراء "كايلى جينر" للسيارات، خصوصا النسخ الحديثة، منها فدائما ما تتباهى على صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بها بأنواع  سياراتها الباهظة الثمن والمميزة.

ولكن "كايلى جينر"، لا تكتفى فقط بشراء سيارة جديدة، لكن أيضا تقوم بتعديلها وتغير لونها الخارجى حسب ما تريد،  فبعد تغيير سيارتيها الامبورجينى و المرسيدس  للون البرتقالى، قامت بشراء سيارة Rolls Royce  بمبلغ 320,500 دولار التى صممت خصيصا لها باللون السماوى أو كما تقول بلون "الجليد الأزرق" من الخارج والداخل  مع اضافة اسمها عليها، رغم أن "كايلى" لا تحتاج إلى سيارة  جديدة إلا أنها دائما ما تقوم بتغيير سيارتها أو شراء واحدة جديدة.

سيارة كايلى الجديدة
سيارة كايلى الجديدة
كايلى جينر بسيارتها باللون البرتقالى
كايلى جينر بسيارتها باللون البرتقالى

وشاركت كايلى متابعيها على سناب شات وصفحتها على الانستجرام مقاطع فيديو لسياراتها التى وصلت إلى منزلها  وقالت كايلى إنها أول سيارة مخصصة لها وأنها انتظرت شهورا حتى تحصل عليها.

سيارة كايلى جينر الجديدة
سيارة كايلى جينر الجديدة

 وتتميز السيارة أيضا من الداخل بسقف ملىء  بقطع  صغيرة لامعة تبدو مثل قطع الجليد الصغيرى مع اسم  "كايلى" مختوم على الجزء الداخلى من الباب. 

سارة كايلى من الداخل
سارة كايلى من الداخل
أسم كايلى على السيارة
أسم كايلى على السيارة

وعن اعتبار البعض أنها تصرف أموالها فى أشياء ليست لها قيمة قالت كايلى لمجلة "Glamour"  إنها لاتعتمد على رجل مديا  ليصرف عليها أوعلى أى شخص فى حياتها ثم قالت أنا قمت بجمع ثروتى بنفسى واعتقد أنى ملهمة للكثيرين خصوصا الفتيات اللاتى يحلمن بإنشاء عمل خاص بهم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة