الداخلية تنهى الخصومات الثأرية بجلسات صلح فى الصعيد

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 12:58 م
الداخلية تنهى الخصومات الثأرية بجلسات صلح فى الصعيد إنهاء خصومة ثأرية - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا فى عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بدائرة مركز شرطة نقاده، فى النزاع القائم بينهما، وذلك فى حضور قيادات المديرية وقوات من الشرطة وأعضاء لجنة المصالحات وكبار رؤوس العائلات وأفراد العائلتين .

وتم التوفيق والصلح بين الطرفين ، وأقروا جميعاً بالصلح النهائى وتعهد كلاً منهما بعدم التعرض للآخر .

كما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان فى عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بدائرة قسم شرطة أول أسوان، فى النزاع القائم بينهما، وذلك فى حضور قيادات المديرية وقوات من الشرطة وأعضاء لجنة المصالحات وكبار رؤوس العائلات وأفراد العائلتين، حيث تم التوفيق والصلح بين الطرفين ، وأقروا جميعاً بالصلح النهائى وتعهد كلاً منهما بعدم التعرض للآخر .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

نبارك الصلح

من محافظة قنا .. بجنوب صعيد مصر .. نبارك الصلح بين العائلات .. في مركز نقاده .. محافظة قنا .. بجنوب صعيد مصر .. وفي محافظة أسوان .. ونشكر القيادلت الأمنيه .. في تأمين جلسات الصلح .. كما نوجّه الشكر للساده / أعضاء لجان المصالحات .. وكذا نوجّه شكرنا الخاص لرؤوس كبار العائلات في نقاده قنا وأسوان الغاليه علينا .. ونقول للساده / أطراف الخصومه .. انشاء الله تكون آخر الأحزان .. ويسود الود والمحبه والسلام بينهم .. أتمنيّ النشر .. مع خالص تحياتي -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة