أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات المدرب الجديد سولشاير

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 11:34 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات المدرب الجديد سولشاير سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أولي جانر سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الجديد، أن محطة تدريب الشياطين الحمر ليس لها علاقة بتجربته السابقة مع كارديف سيتى.

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

 

سولشاير يرفض ربط تدريبه لمانشستر يونايتد بتجربة كارديف سيتى
 

قال مدرب مانشستر يونايتد فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، إن تجربته السابقة في أنجلترا مع نادي كارديف سيتي لا علاقة بها بكونه مدربًا لمانشستر يونايتد، حيث يرى أنه لا يمكن قياس نجاحه أو فشله مع الشياطين الحمر على ما فعله من قبل مع كارديف.

أضاف سولشاير خلال تصريحاته، قائلاً،:"الطموحات والتحديات في الفريقين مختلفة تمامًا، كان لدي تجربة أخرى مع مولدي في النرويج ونجحت في الفوز معهم ببطولتين، الأمور لا تقاس بالتجارب السابقة في رأيي"

ومن المقرر أن يفتتح أولي جانر سولشاير مشواره مع مانشستر يونايتد ضد فريقه السابق كارديف سيتى كارديف سيتي فى أول مواجهة رسمية بالجولة الـ 18 بالبريميرليج.

وكان أولي سولشاير قد تم تعيينه كمدرب لمانشستر يونايتد أمس الثلاثاء، وذلك بعد إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لسوء النتائج بعد خسارته الأخيرة أمام ليفربول بثلاثية مقابل هدف فى الدورى الإنجليزى.

وكان سولشاير قد خاص تجربتين مع نادي مولدي النرويجي، حيث حقق فيهما نجاحًا ونتائج جيدة، قبل أن يترك الإدارة الفنية للفريق بعدما طلب منه مانشستر يونايتد الإشراف عليه خلفًا لمورينيو.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق

 

مورينيو يوجه رسالة لجماهير مانشستر يونايتد بعد رحيله
 

أصدر البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بيانا بعد يوم واحد من قرار إقالته من تدريب اليونايتد.

قال مورينيو فى بيانه الذى نشر بوسائل الإعلام الإنجليزية اليوم: "دائما ما كنت فخورا للغاية بإرتداء شعار مانشستر يونايتد، وأعتقد أن جماهير النادى تدرك ذلك جيدا".

أضاف المدرب البرتغالى قائلا:"لقد عملت هنا مع العديد من الأشخاص الرائعين الذين سيبقون أصدقاء لى مدى الحياة، كما أنكم تعرفون مبادئى المهنية جيدا بأنى لا أعلق على زملائى السابقين".

وخاطب مورينيو وسائل الإعلام قائلا: "أتمنى أن تحترم وسائل الإعلام موقفى وأن تسمح لى بعيش حياتى بطريقة طبيعية، حتى أقرر العودة من جديد إلى كرة القدم من جديد.. عيد ميلاد سعيد".

وكان مانشستر يونايتد قد أقال مورينيو من منصبه بعد عامين ونصف قضاهم مع الفريق، وأعلن اليوم الأربعاء عن تعيين نجمه السابق أولى جينار سولشاير مدربا للفريق حتى نهاية الموسم الجارى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة