"النقل الدولى" تناقش سبل رفع الوعى التأمينى بمشاركة 22 شركة

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 12:58 م
"النقل الدولى" تناقش سبل رفع الوعى التأمينى بمشاركة 22 شركة جانب من الندوة
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقشت شعبة النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية " تغيطات البوليصة التأمينية"، وأهميتها والتفاصيل الفنية الخاصة بها علي هامش ندوتها " التأمين من المسئولية"، والتي شارك فيها 22 شركة من أعضاء مجلس الإدارة وآحدي الشركات المختصة بالتأمين.
 
وكشفت الشعبة في بيان لها، أن هناك ضرورة ملحة تستدعي رفع الوعي بالمسئولية التأمينية علي كافة الشركات العاملة في القطاع، بالإضافة إلى رفع الوعي بالتفاصيل الفنية والقانونية لتغطيات "البوليصة التأمينية"، في عدة محاور منها الفقد والضرر المادي خلال نقل البضائع.
 
وأشارت أن الندوة ناقشت فترات الحيازة القانونية للأطراف المشاركة، والخسائر النأشئة والغرامات والعقوبات التي يتم فرضها عند خرق القوانين والتشريعات المنظمة للعمل، ووسائل الحمايه ومكافحه الإرهاب، وآليات الصحة والأمان، وتكاليف الأقامة المؤقتة والتهريب دون علم المشارك، والتلوث بواسطة بإختلاف نوعياتة، والتعويضات المفروضة من قبل السلطات.
 
وناقشت الندوة التي شارك فيها رئيس الشعبة المهندس مدحت القاضي مسئوليات الشاحن، بالإضافة إلى إعادة البضائع الغير شرعية لمكان الأستيراد، ومحاولة تقليل الخسائر وتكاليف الحجر الصحي، وتكاليف الإصلاح والإضرار المادية لأي ممتلكات أو ميناء أو مرساه.
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة