مران الزمالك.. تعليمات خاصة من جروس وفقرة تأهيلية للاعبين والحراس

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 04:00 م
مران الزمالك.. تعليمات خاصة من جروس وفقرة تأهيلية للاعبين والحراس السويسرى كريستيان جروس
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، جلسة مع لاعبيه قبل انطلاق المران الجماعى اليوم شهدت تكليفهم ببعض الأمور الفنية لتطبيقها بالمران المقام حالياً بملعب النادى.

ويواصل الزمالك استعداداته لخوض مباراة الإياب، أمام القطن التشادى فى إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل فى تشاد.

كما طالب السويسرى جروس، من لاعبى الزمالك بذل أقصى ما لديهم من جهد، والتركيز القوى فى اللقاء المقبل وعدم التهاون بالخصم والاعتماد على حسم لقاء الذهاب بسباعية نظيفة فى القاهرة.

وتسافر بعثة الزمالك إلى تشاد صباح الجمعة المقبل قبل 48 ساعة من مباراة القطن بعدما قرر الجهاز الفنى تعديل موعد السفر الذى كان مقرر له فجر الخميس.

عقب جلسة جروس مع لاعبى الزمالك خاض اللاعبون فقرة تأهيلية قويه بالكرة وبدونها، حيث قام الجهاز الفنى، بتقسيم اللاعبين خلال المران إلى ثنائيات، يؤدى كل ثنائى إطالات ومن ثم تدريبات بالكرة، وذلك تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال.

ويسعى جهاز الزمالك، من خلال البرنامج التأهيلى المخصص للاعبين، لرفع معدل اللياقة والتغلب، على حاله الإجهاد وتجهيز الجميع للقادم.

فيما خصص جورتز مدرب حراس الزمالك برنامجا بدنيا للرباعى محمود عبد الرحيم جنش، وعماد السيد، وعمر صلاح، ومحمود عبد المنصف، حيث أدى رباعى حراسة المرمى، فقرة بدنيه وتأهيلية قوية، على هامش المران ثم خاض الحراس مرانا قويا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة