اكوا.. مارون.. أرجواني.. قولي لونك المفضل أقولك أسرار شخصيتك

الأحد، 02 ديسمبر 2018 07:00 ص
اكوا.. مارون.. أرجواني.. قولي لونك المفضل أقولك أسرار شخصيتك لونك المفضل
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تعد الألوان الدارجة في الموضة الحديثة تلك البسيطة التقليدية المتعارف عليها ولكن ظهرت بعض الدرجات الأخرى والتي أطلق عليها خبراء الموضة مسميات طريفة وغريبة إلى حد كبير، ولكن في النهاية كل لون وله عشاقه ولكن هذا العشق دليل على بعض الأسرار في الشخصية جعلت هذا اللون هو المفضل لديه. 
 
1- اللون الأرجواني
 

1- أرجواني 

اللون الأرجواني هو أفتح درجات البنفسجي، هادئ وحالم ويناسب الأوقات الصباحية بشكل كبير، وتختاره الفتاة الحالمة عاشقة الموضة الهادئة من تحاول أن تكون إطلالتها ناعمة وذات بصمة. 
 
القرمزي-2
 

2- قرمزي

اللون القرمزي هو أغمق درجات الأحمر الناري على الإطلاق يشعر من يراه بالدف والرومانسية، تختاره على الدوام الشخصية القوية الجريئة العاشقة للفت الأنظار سواء في ألوان الملابس أو الشعر. 
 

3- أكوا

AQUA-ANYA-HINDMARCH-clutch
الأكوا من درجات الأزرق وهو خليط ما بين الأخضر والسماوي ويمنح شعور بالاسترخاء والبرودة، تعشقه الفتيات محبات البحر والبلاج وأجواء المصايف يعتبر من الألوان النهارية ولكن في المجوهرات أحجار "الأكوا" هى المتربعة على عرش الأناقة والجمال. 
 
 

4- الكاشمير 

الكشمير
 
تربع اللون الكاشمير على عرش الموضة في السنوات الأخيرة لنجده اللون الأكثر رواجًا، وتماشى مع جميع الألوان الباردة ، وعلى الرغم من ذلك ظهر هذا الشتاء ليتحدى قواعد الألوان الدافئة، ونجده في الوان المكياج والملابس يناسب جميع درجات البشرة، ونجد أن الفتاة التي تفضل هذا اللون هي العملية التي تعشق الألوان التي يمكن أن تظهر بها في كثير من الأوقات 
مارون
 

5- المارون 

اللون المارون هو نتاج أكثر لمعة بريق من اللون النبيتى يلائم الفتاة ذات البشرة البيضاء، ويلائم الممتلئة ليخفي العيوب، ويعتبر هذا اللون ملائم للفتاة المميزة التي تبحث عن التفاصيل فالفرق بين النبيتى والمارون لا يشعر به إلا الأنيقات. 
 
النيفي
 

6- النيفي

من الألوان التي ظهرت هذا العام ضمن الموضة الصيفية لكنة امتد إلى الشتاء ليكون منه موديلات من مكملات الموضة مثل الكوفية، الأحذية، الحقائب وهو من الألوان التي تتناسب مع الفتاة الطامحة إلى التغير والخروج عن المألوف في اختيار الألوان. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة