محمد صلاح يتحدث عن حلم البريميرليج وشغف ديربى إيفرتون وصراع مانشستر سيتى

الأحد، 02 ديسمبر 2018 11:03 ص
محمد صلاح يتحدث عن حلم البريميرليج وشغف ديربى إيفرتون وصراع مانشستر سيتى محمد صلاح في مباراة ليفربول وإيفرتون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

أكد محمد صلاح ، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، أنه سيقاتل برفقة زملائه للتتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، مشيراً إلى صعوبة مباراة الديربى أمام إيفرتون، المحدد لها السادسة والربع مساء اليوم، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من منافسات البطولة.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "أحلم بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى مع ليفربول، المباراة الأخيرة فى المسابقة ستكون على ملعبنا يوم 12 مايو، علينا أن نكون الفائزين باللقب فى هذا اليوم".

وأضاف، "مباراة إيفرتون الأهم فى الموسم الحالى، عند حضورى إلى ليفربول لم أعلم الكثير عن  ديربى الميرسيسايد، خلال مشاركتى فى مباراة إيفرتون الأخيرة بملعب أنفيلد لم أتوقع أن تكون الأجواء صاخبة بهذا الشكل، نعم شاركت مع روما فى ديربى العاصمة أمام لاتسيو بالعديد من المناسبات، لكن ديربى ليفربول وإيفرتون يحمل مذاقا آخر".

وتابع نجم ليفربول "الملعب كان ممتلئاً بالكامل، الأجواء كانت مجنونة، خاصة فى المدرجات، هذه المباراة الأهم فى الموسم بالنسبة للمشجعين، علينا أن نفوز بالديربى ما شاهدته من شغف الجماهير فى المدرجات يدفعنا لتقديم أقصى ما لدينا من أجل تحقيق الفوز".

وأكد محمد صلاح أن مهمة ليفربول فى تحقيق الفوز على إيفرتون لن تكون سهلة قائلاً، "إيفرتون أفضل بكثير عن الموسم الماضى، حقق الفريق العديد من النتائج الإيجابية فى الموسم الحالى، آخرها الفوز على كارديف سيتى بهدف نظيف فى الجولة الماضية، سنذهب إلى ملعب أنفيلد لحصد النقاط الثلاث".

وعن المنافسة الشرسة بين ليفربول ومانشستر سيتى على الفوز بلقب الدورى الإنجليزى، قال محمد صلاح "مانشستر سيتى يضغط علينا ونحن بدورنا نضعهم تحت الضغط، كل مباراة علينا أن نحقق الفوز لأن مانشستر سيتي سوف ينتصر، نفس الأمر بالنسبة للفريق السماوى سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز لأن ليفربول سوف ينتصر، أنه أمر رائع للفريقين".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة