أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 02 ديسمبر 2018 09:20 م
ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح خلال المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا قاتلا أمام ضيفه إيفرتون، بنتيجة 0/1، فى "ديربى الميرسيسايد" الذى جمع بينهما مساء اليوم، الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ملخص مباراة ليفربول ضد إيفرتون بالدوري الإنجليزي

سجل أوريجى هدف الفوز القاتل ضد إيفرتون فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، وأهدر الكولومبى يارى مينا، أول فرص إيفرتون بعدما سدد كرة رأسية لكنها مرت بجوار قائم ليفربول فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة.

كما مرر محمد صلاح كرة رائعة إلى البرازيلى فيرمينو الذى سددها لتمر بجوار القائم فى الدقيقة 19، وأنقذ الحارس البرازيلى أليسون بيكر أخطر فرص إيفرتون ليكملها المدافع جوميز بشكل خرافى من على خط المرمى فى الدقيقة 21 من زمن المباراة.

وتصدى جوردان بيكفورد، حارس مرمى إيفرتون، لانفراد خطير من شاكيرى بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح فى الدقيقة 43 من زمن المباراة.

وغادر النجم المصرى محمد صلاح مواجهة إيفرتون فى الدقيقة 75 من زمن المباراة ليشارك دانييل ستوريدج بدلا منه.

 

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 36 نقطة استمر بها فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 38 نقطة، فيما يتفوق على تشيلسى الثالث بفارق 5 نقاط، كما جاء إيفرتون فى المركز السادس بعدما برصيد 22 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة