موقع "الفصلة" يهين "جواز السفر المصرى" تحت سمع وبصر المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الصحفيين والبرلمان.. يجب وضع إهانة "الباسبور" فى خانة "خيانة الوطن".. وهل غدا يهان العلم المصرى أو حتى السلام الجمهورى!!

الأحد، 02 ديسمبر 2018 11:55 م
موقع "الفصلة" يهين "جواز السفر المصرى" تحت سمع وبصر المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الصحفيين والبرلمان.. يجب وضع إهانة "الباسبور" فى خانة "خيانة الوطن".. وهل غدا يهان العلم المصرى أو حتى السلام الجمهورى!! جواز السفر المصرى
كنب محمد عِوَض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شىء مزعج، ومشين، أن تجد موقع "الفصلة" الذى ينتمى لهذا الوطن، يتبنى حملة إهانة "جواز السفر المصرى" وهو رمز وعنوان الوطن فى الخارج، ويحدث ذلك تحت سمع وبصر المجلس الأعلى للإعلام، ونقابة الصحفيين، ولجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، دون أن يحرك لهذه الجهات ساكنا لاتخاذ اللازم ضد هذا الموقع..!!
 
موقع "الفصلة" تبنى حملة سخرية وإهانة واستهزاء بـ"جواز السفر المصرى" رمز الهوية، وعنوان الوطن، وفى تعمد خطير للنيل من مصر، كون أن قوة أي جواز سفر تجسيد لقوة الدولة، وتقدمها وحضارة شعبها ومكانته بين أمم الأرض، وأن كل مصرى يحمل جواز السفر، هو سفير لوطنه..!!
 
والسؤال، ما السر الذى يدفع منبر إعلامى مصرى السخرية والنيل من حوار سفر بلاده..؟ فى الوقت الذى تتسارع فيه شعوب العالم إلى الاعتزاز بجوار سفر بلادها، واحترامه وتقديره، وتتعامل معه بقدسية..؟! 
 
وما هو الانتصار الإعلامى الذى يحققه الموقع بإهانة رمز وهوية الوطن فى الخارج، وكيف يتم ذلك تحت سمع وبصر ، نقابة الصحفيين فهل غابة النقابة عن دورها الحقيقى فى التصدى لهؤلاء الذين شوهوا الصحافة والصحفيين؟ والسؤال الأهم أين دور المجلس الأعلى للإعلام من هذا الموقع الذى يجب أن يتخذ قرارا فوريا بغلقه، فهو مثله مثل مواقع الجماعات الإرهابية والتى تهدف لضرب الدولة المصرية وإهانة هويتها.
 
على الجميع التحرك بقوة فى مواجهة هذا الموقع، بالوسائل القانونية، وإبلاغ الجهات الرسمية ضد مل من أهان الباسبور المصرى ويحاولون العمل على أن يجعلو منه مادة للسخرية، بل يجب معاملة المشاركين فى هذا الأمر معاملة الإرهابيين، والخونة..؟!
 
كما يجب أن يتحرك البرلمان وبسرعة ضد كل من تسول له نفسه إهانة الرمز والهوية الوطنية، وأن جواز السفر، يمثل رمز الدولة، ومن يحمله يكون سفيرا لبلاده فى الخارج.
 
ما دشنه هذا الموقع من إهانة للباسبور المصرى والسماح بجعله مادة للسخرية.. يستجوب محاسبته، ماذا وإلا فإن اليوم يتم إهانة جواز السفر، وغدا نهين العلم المصرى أو حتى السلام الوطنى..!! لذلك يجب تقديمهم للعدالة وبسرعة.
 
ألم يعلم هؤلاء أن مصر ضاربة فى جذور التاريخ، ألم يعلم هذا الموقع الذى يستغل دعم الدولة للإعلام وتسخير كل شىء من أجل الإعلام، استغلال لموارد الدولة ثم يسخرون منها ويحاولون جعل الباسبور مادة للسخرية عبر منصات السوشيال ميديا، ويسعون بشكل أكثر خيانة وخسة وندالة لربط الباسبور المصرى بباسبور آخر لدولة شقيقة، على أنه أقل من باسبور هذه الدولة الشقيقة.
 
 
88df446d-22e6-4d5d-9c5b-000356a6c488
88df446d-22e6-4d5d-9c5b-000356a6c488

a2b3f4f3-5eec-46d1-be9c-9d66e0e6a91b

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

منير سليمان

اين الدولة من هذه المواقع

لسيت هذه الاسليب والطرق للمقارنة بين جوازات السفر المختلفة. والله هذا ماحصل لي عند دخولي الاراضي الكندية. ضابط الجوازات قال لي عندما علم اني مصري. قال عليك ان تفتخر بهذا وهو ينهي اوراقي ممسكا بجواز سفري المصري، انتم بلد محترم و شعب محترم. اهلا بك في كندا.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

لو في حملة الاعتزاز بالوطنية...

عليكم (لو في حملة) التنبيه على لاعبي منتخبنا بترديد النشيد الوطني بلادي بلادي أثناء عزف السلام الجمهوري ..لما بشوف لاعيبة أي بلد بتردد بكل حماس نشيدهم الوطني بحس ان لاعبيتنا واقفين في طابور عزا..اللي مش حاسس بقيمة مصر ..مصر مش لازم تحسسه بوجوده. حاجه تقرف.

عدد الردود 0

بواسطة:

حبيب الوطن

هل فعلا الجواز المصري ضعيف

لو جواز السفر المصري يقيم حسب التاشيرات فما تقيم الناس لعدد المصريين بجميع دول العالم من يفتخر بانه من اوائل جوازات السفر عالميا مثل المانيا او امريكا فراجع عدد الاملن او الامريكان بدول العالم الحمد لله ان المصريين لا ينسو وطنهم ومنتشرين ومشرفين بجميع دول العالم بلا استثناء

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج محمد

اللى مش عاجباه مصر فليتركها غير ماسوف عليه

العلم المصرى والسلام الوطنى والباسبور المصرى واى شىء ينتمى ل أم الدنيا خطوط حمراء ممنوع المساس بها وان كان هذا الموقع النكره لاتروق له مصر فارض الله واسعه وان شاء الله مصر ستكون فى القريب العاجل فى مصاف الدول المتقدمه الله سبحانه وتعالى خصها بالذكر فى كتابه العزيز اكثر من مره وهذا شرف مابعده شرف لهذه البلد اللى مش عاجبه ذاك الموقع تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر رغم انف ال.....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد بلال

أقول لهم إيه؟

أمال أقول لهم أيه بلجيكي؟ محمد بلال من فرنسا وكل عام وأنتم بألف خير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة