اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تمسكه ببقاء ماتس هوملز مع الفريق

الخميس، 20 ديسمبر 2018 09:23 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تمسكه ببقاء ماتس هوملز مع الفريق ماتس هوملز مدافع بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى وكيل أعمال ماتس هوملز مدافع فريق بايرن ميونخ الألمانى نية اللاعب الرحيل عن صفوف الفريق البافارى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب خلاف مع المدرب نيكو كوفاتش. 

 

وكيل مدافع بايرن ميونخ ينفى رحيله فى الشتاء
 

أكد مارك كوسيك وكيل أعمال ماتس هوملز مدافع فريق بايرن ميونخ على أن اللاعب لن يغادر الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نافيا التقارير الصحفية التى تحدثت عن قرب انتقاله إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد قالت إن وكيل أعمال مدافع بايرن ميونخ قد توجه إلى لندن من أجل التفاوض مع ناديي تشيلسي وتوتنهام اللذان يرغبان فى التعاقد مع المدافع صاحب الـ 30 عاما.

رومينيجه رئيس بايرن ميونخ
رومينيجه رئيس بايرن ميونخ

 

من جانبه قال رئيس بايرن ميونخ التنفيذى كارل هاينز رومينيجه إنه تحدث مع هوملز، والذى أكد له أنه سيكمل الموسم مع الفريق.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألمانى بعد مرور 16 جولة برصيد 33 نقطة، متأخرا بفارق 6 نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند صاحب الـ 39 نقطة.  

 

هومليز مدافع بايرن ميونخهومليز مدافع بايرن ميونخ
 

 

مدافع بايرن ميونخ يوجه رسالة إلى يورجن كلوب

 

كتب مدافع فريق بايرن ميونخ الألمانى عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلاً: "أنا أراك مدربي القديم" فى إشارة إلى إمتنانه الشديد لمدرب ليفربول قبل الموقعة المرتقبة بين البافارى والريدز فى ثمن نهائى البطولة القارية.

وكان ماتس هوميلز قد عمل مع المدرب الألماني يورجن كلوب في فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ولكنهما الآن يتواجهان بفريقين مختلفين في دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا عن عدد من المواجهات الصعبة، منها يوفنتوس الإيطالي مع أتلتيكو مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، وأياكس الهولندي أمام ريال مدريد حامل اللقب، وتوتنهام ضد بوروسيا دورتموند.

ألكانتارا فى كرة مشتركة مع لاعب هانوفرألكانتارا فى كرة مشتركة مع لاعب هانوفر

 

ألكانتارا يعترف بتراخى لاعبى بايرن ميونخ فى الدورى الألمانى

 

اعترف تياجو ألكانتارا، نجم وسط  فريق بايرن ميونخ الألمانى، بتراخى لاعبى البافارى فى أغلب المباريات هذا الموسم ما أدى لتراجع النتائج فى البوندزليجا، بالرغم من الفوز العريض برباعية نظيفة على هانوفر أمس الأول، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ15.

قال نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ فى تصريحات للموقع الرسمى للبوندزليجا، "بدأنا الموسم بقوة، وكنا فى حالة جيدة، قبل أن نتراخى، لكن الأمر يعتمد دائما علينا".

وأضاف ألكانتارا أن الفريق إذا ظهر بنفس أدائه الذى قدمه ضد هانوفر أمس، السبت، لا يمكن لأى فريق إيقاف البافارى.

رفع فريق بايرن ميونخ رصيده إلى 30 نقطة، محتلاً المركز الثالث في جدول مسابقة الدورى الألمانى، ومتأخرًا بفارق الأهداف عن بوروسيا مونشنجلادباخ الوصيف، وبـ 9 نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة