كل ما تريد معرفته عن صدام تريزيجيه مع إدارة نادى قاسم باشا التركي

الخميس، 20 ديسمبر 2018 02:38 م
كل ما تريد معرفته عن صدام تريزيجيه مع إدارة نادى قاسم باشا التركي محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس

لا حديث فى الشارع الكروى التركي سوى عن الأزمة المشتعلة بين محمود تريزيجيه، جناح منتخب مصر، وإدارة قاسم باشا التركى، ويسلط التقرير التالى الضوء على تفاصيل الأزمة بين الطرفين.

محمود تريزيجيه أبدى رغبته فى الرحيل عن صفوف قاسم باشا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى الوقت الذى تتجاهل فيه إدارة النادى كافة العروض المقدمة لجناح منتخب مصر من مختلف الأندية العربية والأوروبية، وهو الأمر الذي أثار غضب اللاعب الذى كان ينتظر الحصول على مزيد من التقدير من جانب الإدارة قياساً بما قدمه مع الفريق منذ بداية الموسم الماضى.

آخر العروض التى قوبلت بالرفض من جانب إدارة قاسم باشا العرض المقدم من جانب نادى اتحاد جدة السعودى، حسبما ذكرت صحيفة "الصباح" التركية، حيث وضعت إدارة اتحاد جدة محمود تريزيجيه ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معه فى يناير المقبل لإنقاذ مسيرة الفريق الذى يحتل المركز الـ15 وقبل الأخير فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط حصدها من انتصار وحيد وثلاثة تعادلات فى 13 مباراة، بعدما سبق وتم رفض العرض المقدم من نادى الشباب السعودى.

فيما تناولت تقارير أخرى استياء محمود تريزيجيه من الشروط التعجيزية التى وضعتها إدارة قاسم باشا، حيث اشترطت الحصول على 10 ملايين يورو نظير الموافقة على رحيله، بينما تتراوح القيم المالية للعروض المقدمة للنجم المصرى من 6 – 8 ملايين يورو، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى يتدرب بمفرده فى الوقت الحالى فى ظل توتر العلاقة بين تريزيجيه وإدارة النادى.

وأبدت العديد من الأندية، على غرار اتحاد جدة والشباب السعوديين، ولاتسيو الإيطالى، وشتوتجارت الألمانى، رغبتها فى التعاقد مع محمود تريزيجيه بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا طوال الفترة الماضية.

ولفت محمود تريزيجيه، صاحب الـ24 عاماً، أنظار مسئولى الأندية العربية والأوروبية، بعدما بات أحد نجوم الدورى التركى، وتم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، وتوج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى فى 16 مباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة