كوريا الجنوبية البروفة الأخيرة لمنتخب السعودية قبل كأس آسيا

الخميس، 20 ديسمبر 2018 12:11 م
كوريا الجنوبية البروفة الأخيرة لمنتخب السعودية قبل كأس آسيا أنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أنطونيو بيتزى، المدير الفنى لمنتخب السعودية ، عن برنامج المرحلة الأخيرة ضمن استعدادات "الأخضر" للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الآسيوية التى تستضيفها دولة الإمارات الشهر المقبل.

وذكرت الصفحة الرسمية لمنتخب السعودية على "تويتر" أن منتخب "الأخضر" سيدخل معسكراً بمدينتى "دبى" و"أبوظبى" بداية من بعد غد، السبت، وحتى الثالث من يناير المقبل.

وأضاف أن منتخب السعودية سيخوض مباراة ودية وحيدة على هامش المعسكر أمام كوريا الجنوبية يوم 31 ديسمبر الجاري بملعب "بنى ياس".

برنامج معسكر منتخب السعودية
برنامج معسكر منتخب السعودية

وكان أنطونيو بيتزي إختار 23 لاعباً في القائمة النهائية المشاركة ببطولة كأس الأمم الأسيوية التي تستضيفها الإمارات.وضمت قائمة منتخب السعودية فى بطولة كأس الأمم الآسيوية كلاً من: محمد العويس ووليد عبدالله ومحمد اليامي، وحمدان الشمراني وعبدالإله العمري وياسر الشهراني ومحمد البريك وعمر هوساوي ومحمد آل فتيل وعلي البليهي، وعبدالله الخيبري وعبدالله عطيف وإبراهيم غالب وأيمن الخليف وحسين المقهوي وسلمان الفرج ويحيى الشهري وهتان باهبري وعبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن غريب وسالم الدوسري، وفهد المولد ومحمد الصيعري.

وقائمة منتخب السعودية شهدت غياب هارون كمارا لاعب القادسية، ونواف العابد لاعب الهلال ومحمد السهلاوي مهاجم النصر.

قائمة منتخب السعودية
قائمة منتخب السعودية

كانت قرعة بطولة كأس الامم الاسيوية أوقعت منتخب السعودية في المجموعة الخامسة بجانب منتخبات كوريا الشمالية ولبنان وقطر.

ويستهل منتخب السعودية مشواره في المسابقة القارية بمواجهة كوريا الشمالية في الثامن من يناير القادم، قبل أن يواجه لبنان وقطر يومي 12 و17 من الشهر ذاته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة