مكتب التسوية ينهى صراعا استمر 15 عاما بين زوجين.. تعرف على التفاصيل

الخميس، 20 ديسمبر 2018 05:00 ص
مكتب التسوية ينهى صراعا استمر 15 عاما بين زوجين.. تعرف على التفاصيل محكمة الأسرة - ارشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الزوجان"حنان.م.هـ" و"ضاحى.ع.ف" افترقا منذ 15 عامًا بسبب خلافات بسبب تدخل أم الزوج فى حياتهما دفعت الزوجة لمغادرة المنزل الذى دخلته بعد قصة طويلة.

وقصت الزوجة أمام مكتب تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة بإمبابة طبيعة الخلافات التى جعلتها تهجر منزل الزوجية وتقيم دعوى خلع: رفض زوجي تطليقى ورفضت العودة إليه أو اللجوء للقضاء احتراما لما بيننا من "عشرة" و 3 من الأولاد ولحبي الذى ما زالت أكنه له طوال 15 عام وهجرته ومكثت لدى أهلى بسبب عنف والدته ، إلى أن قررت إنهاء هذا الارتباط بدعوى خلع فى شهر إبريل الماضى، وخلال جلسات تسوية المنازعات رأيت مشاعر زوجي ورغبته بالرجوع لأولاده ولم الشمل.

وتؤكد الزوجة: لم يحالفنى الحظ فى عيش الاستقرار الأسرى بسبب النزاع مع والد زوجى المتسلط ورغبتها فى التدخل  فى حياتى بشكل مبالغ فيه وأن تتحكم فى تصرفاتى بمنزلى وتدفع زوجي للاستماع لها ووقفت بسببها فى خلافات  لمدة 6 سنوات داخل محكمة الأسرة فى قضايا نفقة وحبس ونشوز .

فيما رد الزوج على إدعاءات زوجته ووقف يحاول فض النزاع : لم أتصور أن الخلافات بين والدتى وزوجتى ستتدمر المنزل وتتسبب فى إنهاء  الحياة الزوجية وتفرق بينى وأبنائى وتدخلنا لمحاكم الأسرة وأقسام الشرطة بعد أن تعديت عليها بالضرب وتسببت لها بالإهانة رغم وقوفها بجوارى سنوات طويلة وساعدتنى على النجاح فى عملى.

يذكر أن مكتب تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة بإمبابة نجح فى تسوية الخلافات ومساعدة الزوجين للعودة بعد إتمام الصلح بينهم .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الكبير اوى

ايوة كدة

انا بشكر ربنا على اتمام الصلح بين الزوجين ، ربنا يسعدهم رغم انى معرفهومش وبشكر الجريدة انها نشرت خبر يفرح على الصبح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة