أكرم القصاص - علا الشافعي

موى "المصاب" فى تشكيلة منتخب أستراليا لكأس آسيا

الخميس، 20 ديسمبر 2018 10:51 ص
موى "المصاب" فى تشكيلة منتخب أستراليا لكأس آسيا ارون موي لاعب منتخب أستراليا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضم جراهام أرنولد مدرب أستراليا أرون موى لاعب وسط هدرسفيلد تاون المصاب إلى تشكيلة المنتخب، الذى سيدافع عن لقبه فى كأس آسيا لكرة القدم، رغم أن الفريق الإنجليزى استبعد مشاركة لاعبه فى البطولة.

وقال هدرسفيلد إن موى سيغيب عن تشكيلة إستراليا فى البطولة المقامة فى الإمارات الشهر المقبل بسبب إصابة فى الركبة ستبعده حتى فبراير.

لكن أرنولد قال إن موى عازم على اللعب فى البطولة المقامة فى الفترة من الخامس من يناير حتى أول فبراير وطلب الحصول على تقرير طبى آخر.

وأبلغ أرنولد الصحفيين فى سيدنى، اليوم الخميس، "هدرسفيلد استبعد مشاركته فى البطولة قبل أن نتحدث معه، (موى) طلب من الطاقم الطبى الذهاب إليه والكشف عليه، نريد الأفضل للاعب وهو يريد المشاركة فى كأس آسيا واللعب مع هدرسفيلد".

وأوضح أرنولد أن فيل كولز طبيب الاتحاد الأسترالى فى طريقه إلى إنجلترا مع طبيب آخر للمنتخب للكشف على اللاعب البالغ عمره 28 عاما غدا الجمعة على أن يتخذ القرار النهائى بشأنه خلال عطلة نهاية الأسبوع، مضيفاً "موى يؤمن أنه سيكون جاهزا ونحن أيضا".

وضمت تشكيلة أرنولد المكونة من 23 لاعبا عدة مفاجآت بغض النظر عن وجود كريس إيكونوميديس مهاجم بيرث جلورى على حساب تومى يوريتش المحترف فى سويسرا.

وأشار أرنولد إلى أنه اختار إيكونوميديس بعد الأداء القوى فى الدورى المحلى رغم عدم ضمه إلى تشكيلة المواجهات الودية ضد الكويت وكوريا الجنوبية ولبنان.

وتابع "إيكونوميديس قدم أداء قوياً، تونى بوبوفيتش مدرب بيرث قام بعمل مذهل مع كريس وأعاده مرة أخرى، وصل به إلى حالة بدنية لائقة، أشركه فى الدور الذيى يناسبه ويناسب أسلوبنا"، كما انضم رايان جرانت الظهير الأيمن لسيدنى اف.سي بعدما خاض أولى مبارياته فى الفوز 3-صفر على لبنان الشهر الماضى، ونالت استراليا اللقب على أرضها في 2015 مع المدرب السابق أنجى بوستيكوجلو.

وتفتتح أستراليا مبارياتها فى كأس آسيا بمواجهة الأردن فى العاصمة الإماراتية "أبو ظبى" فى السادس من الشهر المقبل.

وفيما يلى تشكيلة أستراليا: مصطفى أمينى - عزيز بهيتش - مارتن بويل - ميلوش ديجنيك - أليكس جرزباك - رايان جرانت - كريس إيكونوميديس - جاكسون إيرفاين - ماثيو جورمان - روبى كروس - ميتش لانجراك - ماثيو ليكى - ماسيمو لونجو - أور مابيل - جيمس مكلارين - مارك ميليجان - أرون موى - أندرو نبوت - جوش ريسدون - توم روجيتش - ماثيو رايان - ترينت سينسبيرى - دانى فوكوفيتش.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة