اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 21 / 12 / 2018

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 10:16 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 21 / 12 / 2018 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 21 / 12 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها إعلان مجلس إدارة النادى، تدشين استاد فى فرع النادى بمدينة 6 أكتوبر بسعة 50 ألف مشجع، بخلاف وصول بعثة الفريق الأبيض لتشاد استعدادا لمواجهة القطن بجانب افتتاح المبنى الاجتماعى الجديد.

الزمالك يعلن تدشين استاد مدينة 6 أكتوبر بـ50 ألف متفرج

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أخر التطورات بشأن فرع  النادي الجديد في مدينة 6 أكتوبر ووفقا للمجلس الأبيض أن أكثر من شركة  نمساوية وصينية تقدموا بعروض لبناء الفرع الجديد للنادي في مدينة 6 اكتوبر، ووفقا لما أعلنه النادى الأبيض، تقرر انشاء استاد يسع حوالي 50 ألف مشجع ليليق باسم نادي الزمالك.

الزمالك يفتتح المبنى الاجتماعى بحضور النواب ومصطفى كامل

افتتح مجلس إدارة نادي الزمالك المبنى الاجتماعي الجديد بالقلعة البيضاء المسمي باسم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وتم افتتاح المبنى في حضور عدد من أعضاء مجلس النواب والفنان مصطفى كامل.
 
 
خاض الزمالك تدريبه الأول في تشاد مساء اليوم، الجمعة، على الملعب الذي سيستضيف مباراته أمام القطن التشادي المقرر لها بعد غد الأحد فى إياب دور الـ32 للكونفدرالية وركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري جروس على التدريبات البدنية والفنية وأجرى المدير الفني تقسيمة بين فريقين في نهاية التدريب وشهد المران حضور أعداد قليلة من الجماهير التشادية لمتابعة فريق الزمالك.

جروس: لا يوجد لاعب بديل فى الزمالك.. والمهمة فى تشاد ليست سهلة

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، أنه اختار 18 لاعب من الأساسيين بالفريق لمواجه القطن التشادى ولا صحة أنه سيخوض المباراة بالبدلاء، مشددا على أن الجميع يحصل على فرص معه وأنه يزرع ثقافة الانتصارات في عقلية جميع اللاعبين خاصة وأن ضغط المباريات بالبطولة المحلية والإفريقية يدفع الجهاز الفني للاعتماد على جميع اللاعبين المقيدين مع الفريق.
 
تابع جروس فى تصريحات لموقع الزمالك الرسمى، أن جميع الأمور تسير بشكل طيب في رحلة الفريق بتشاد استعدادا لمواجهة القطن بإياب دور الـ32 بالكونفدرالية وقال:"المباراة ليست سهلة كما يتوقع البعض والأمر مختلف تماما في مباراة العودة الأحد المقبل عن لقاء الذهاب ببتروسبورت فالمنافس لديه طموح لتحقيق نتيجة طيبة وتعويض الخسارة في لقاء الذهاب".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة