صور.. محافظ الإسكندرية يعد بحل أزمة الصرف الصحى بنجع العرب

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 02:41 م
صور.. محافظ الإسكندرية يعد بحل أزمة الصرف الصحى بنجع العرب محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، مبادرة "بإيدينا" لتنظيف مساكن جنوب المتراس (مساكن الصدرية) نجع العرب بنطاق حي غرب.

وتفقد محافظ الإسكندرية شوارع منطقة نجع العرب غرب الإسكندرية واستمع إلى شكاوى المواطنين والتى جاءت بشكاوى من طفح الصرف الصحى بالمنطقة والقمامة وصرف بطاقات التموين.

ووعد المحافظ بحل مشكلة الصرف الصحى بالمنطقة بالتنسيق مع شركة الصرف الصحى والصيانة الدورية لشبكة الصرف الصحى بالمنطقة.

فى سياق آخر، أكد محافظ الإسكندرية أنه سيتم الأسبوع المقبل البدء في عمل الجسات اللازمة للبدء في إنشاء كوبرى لعبور المشاة بمنطقة نجع العرب، مشددا على ضرورة عمل أي فتحات بسور السكة الحديد حفاظا على أرواح المواطنين.

ووجه قنصوة رئيس حي غرب باستخدام معدات الحي والاستعانة بأية معدات أخرى لازمة للبدء الفوري في تجريف ومساواة الطرق بالمنطقة تسهيلا على الموطنين لحين الانتهاء من أعمال الصرف الصحي والبدء في أعمال رصف ورفع كفاءة الطرق، مشددا على الجميع أنه لن يسمح بأي تقصير تجاه المواطنين.

وتأتى مبادرة "بإيدينا" استكمالا للمبادرة الأولي التي أطلقت بحديقة الشلالات يتبعها عدة مبادرات أخرى بجميع أنحاء المحافظة، بمشاركة مديرية الشئون الصحية بالمبادرة بتواجد عيادة متنقلة وفرق عمل تابعة لمبادرة "١٠٠  مليون صحة" للكشف والمسح الشامل عن فيروس سي والأمراض غير السارية لأهالي المنطقة.

 

نجع العرب (1)
 
نجع العرب (2)
 
نجع العرب (3)
 
نجع العرب (4)
 
نجع العرب (5)
 
كوبرى 4
 

كوبرى نجع العرب (1)
 

كوبرى نجع العرب (2)
كوبرى نجع العرب (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة