صور.. وزير الأوقاف والمفتى يفتتحان مسجد "الهادى" ضمن احتفالات بورسعيد بعيدها

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 01:39 م
صور.. وزير الأوقاف والمفتى يفتتحان مسجد "الهادى" ضمن احتفالات بورسعيد بعيدها وزير الأوقاف والمفتى ومحافظ بورسعيد أثناء خطبة الجمعة
بورسعيد - السيد فلاح - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد واللواء هشام خطاب، مدير أمن بورسعيد، اليوم الجمعة، مسجد الهادي بمنطقة حي الضواحي وذلك بحضورر الدكتور طارق شوقي علام، مفتي الجمهورية.

وأدي وزير الأوقاف خطبة الجمعة اليوم، من المسجد بحضور عدد كبير من أبناء المحافظة والتنفيذيين ولفيف من القيادات الدينية والتنفيذية، والشيخ صفوت نظير، وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد، والنائب الدكتور محمود حسين، ضمن احتفالات  المحافظة بعيدها القومى الذى يواكب الذكرى الـ62 من إنتصارها على العدوان الثلاثى عام 1956.

وزير الاوقاف والمفتى والحضور (1)
 
ونُقلت شعائر صلاة الجمعة علي الهواء مباشرة بالإذاعة والتليفزيون المصري، بحضور وزير الأوقاف، ومحافظ بورسعيد، ولفيف من الشخصيات العامة والشعبية والسياسية والدينية، وذلك من مسجد الهادي، بحي الضواحي، وقرأ قرآن الجمعة، القارئ الشيخ عبد الناصر حرك.
 
وزير الاوقاف والمفتى والحضور (2)
 
وأكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف أن الله هو صاحب العفو والمغفرة وعلينا أن نتراحم فى الأرض وأن تعم الرحمة فيما بيننا، فالراحمون يرحمهم الرحمن، وعلينا أن نتراحم وأن نعفو لأنها صفة من صفة المولى سبحانه، وجاءت خطبة الجمعة تحت عنوان "عفو الله الكريم".
 
وزير الاوقاف والمفتى والحضور (3)

وتحتفل محافظة بورسعيد بعيدها القومي الـ62 والذى يواكب ذكرى انتصار المقاومة الشعبية على قوى العدوان الثلاثي في عام 1956، وأعدت الأجهزة التنفيذية برئاسة اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، برنامجًا حافلاً لاحتفالات هذا العام يتضمن العديد من افتتاحات مشروعات تنموية مختلفة بحضور عدد من الوزراء والمسئولين تشهد علي تفرد وتميز بورسعيد في الماضي والحاضر وتبشر بمستقبل باهر لها ولأبنائها وأبناء مصر.

وزير الاوقاف والمفتى والحضور (4)
 
وزير الاوقاف والمفتى والحضور (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة