أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد الأهلى فى الدورى السعودى

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 04:56 م
ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد الأهلى فى الدورى السعودى الهلال ضد الاهلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

حقق نادي الهلال فوزاً غالياً على نظيره الأهلي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري عبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي بنتيجة 4 - 3 في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما اليوم بملعب "جامعة الملك سعود"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

بادر الأهلى بالتسجيل عن طريق المهاجم السورى عمر السومة فى الدقيقة السابعة من صناعة اللاعب المصرى عبد الله السعيد، قبل أن يتمكن جوميز من إدراك التعادل للهلال فى اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الأول من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.
 
 

 

جاء الشوط الثاني أكثر إثارة ومتعة عن سابقه، حيث تمكن ياسر الشهراني، كارلوس ادواردو، اندري كاريلو من تسجيل أهداف الهلال الثاني والثالث والرابع في الدقائق 47 و66 و77، بينما تمكن المهاجم السوري عمر السومة من تسجيل هدفي الأهلي  بالدقيقتين 81 و85 من عمر المباراة ليحصد لقب الهاتريك.

 

بدأ نادى الهلال بتشكيل ضم كل من على الحبسى فى حراسة المرمى، محمد البريك، ألبرتو بوتيا، البليهى، ياسر الشهرانى، محمد كنو، عبد الله عطيف، كارلوس ادواردو، أندرى كاريلو، سالم الدوسرى، جوميز، بينما شارك الثنائي المصري عبدالله السعيد ومحمد عبد الشافي مع الاهلي من البداية.

 

هذا الفوز رفع رصيد الهلال إلى 35 نقطة في صدارة الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الاهلي عند 24 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة