ميشيل عون يستقبل وفدا نيابيا فرنسيا.. ويؤكد تشكيل الحكومة فى أسرع وقت

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 03:23 م
ميشيل عون يستقبل وفدا نيابيا فرنسيا.. ويؤكد تشكيل الحكومة فى أسرع وقت ميشيل عون مع الوفد الفرنسى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الرئيس اللبنانى ميشيل عون، وفداً نيابيا فرنسيا، برئاسة النائب جان كريستوف لاجارد، وذلك بحضور النائب سيمون ابي رميا عضو "تكتل لبنان القوى".

وأعلن عون، فى حضور الوفد النيابى الفرنسى، أن تشكيل الحكومة اللبنانية سيكون فى أسرع من المتوقع، مؤكدا أن النظام اللبناني توافقي ويوجب اشراك الجميع في حكومة الوحدة الوطنية العتيدة.

عون مع الوفد الفرنسى
عون مع الوفد الفرنسى

 

كذلك استقبل عون، رئيس المنظمة الانجليزية العربية نظمى أوجى، مع وفد برلماني بريطاني أوروبى، وأكد أن المجتمع الدولي يعمل على عودة النازحين لا تأخيرها .

عون مع رئيس المنظمة  الانجليزية العربية
عون مع رئيس المنظمة الانجليزية العربية

 

ويذكر أن الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، كان قد فاجىء متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعى، بتغريدة باللغة العربية، والتى كان سبق ونشرها باللغة الفرنسية، وتدور تلك التغريدة حول لبنان، وقال إيمانويل ماكرون، فى تغريدته باللغة العربية "تعمل فرنسا على ضمان استقرار لبنان واستقلاله، أجريت محادثات مع رئيس الجمهورية السيد ميشال عون، ورئيس الوزراء السيد سعد الحريرى، ونأمل تشكيل حكومة لبنانية فى أقرب وقت من أجل تعزيز التعاون بين البلدين".

ويشار إلى أن رئيس الوزراء اللبنانى المكلف سعد الحريرى، كان قد قال الأسبوع الماضى إنه يأمل فى تشكيل حكومة جديدة بحلول نهاية العام، وذلك بعد 7 أشهر من الانتخابات العامة، مضيفًا أن المفاوضات بشأن تشكيل حكومة الوحدة الوطنية الجديدة فى مراحلها الأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة