الريال ضد العين.. الملكى يستهدف فض الشراكة مع برشلونة

السبت، 22 ديسمبر 2018 10:18 ص
الريال ضد العين.. الملكى يستهدف فض الشراكة مع برشلونة ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى ريال مدريد الإسبانى للحصول على بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالى والرابعة فى تاريخه، عندما يلتقى العين الإماراتى، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى حسين الشحات ويحيى نادر، فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب "مدينة زايد الرياضية"، فى نهائى بطولة كأس العالم للأندية.

ويتطلع ريال مدريد لفض الشراكة مع غريمه التقليدى برشلونة بحصد اللقب للمرة الرابعة فى تاريخه ويصبح أكثر الأندية تتويجاً بلقب كأس العالم للأندية، لاسيما أن الملكى يتقاسم حالياً الأكثر تتويجاً بالمسابقة الدولية مع برشلونة برصيد 3 ألقاب.

بدأ نادى العين مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الفوز على تيم ويلينجتون النيوزيلندي بنتيجة (4-3) بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي 3\3، قبل أن يحقق الفوز على الترجي التونسي بطل دوري ابطال افريقيا بثلاثية نظيفة.

واصل نادي العين إبهار الجميع في بطولة كأس العالم للأندية بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بحجز مقعده في المباراة النهائية بفوزه على ريفربلايت الأرجنتيني بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح بعدما إنتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 2\2، أما ريال مدريد فتغلب على كاشيما أنتلرز الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدور نصف النهائي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة