سيدومير يحذر لاعبى الإسماعيلي من الأخطاء الدفاعية أمام القطن

السبت، 22 ديسمبر 2018 03:00 ص
سيدومير يحذر لاعبى الإسماعيلي من الأخطاء الدفاعية أمام القطن الإسماعيلي
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد البلجيكي سيدومير يانوفسكي المدير الفني للإسماعيلي، جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة التركيز طوال شوطي مباراة القطن الكاميرونى وامتصاص هجوم فريق القطن، وغلق المساحات أمام الخصم واستغلال الهجمة المرتدة والتي قد يتم قتل اللقاء من خلالها ، كما حذرهم من الأخطاء الدفاعية.

ويلتقي في الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، فريق الإسماعيلي مع القطن الكاميروني، على ملعب "الجيش" بالعاصمة الكاميرونية "ياوندى" في إياب الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال أفريقيا وكان مسئولو نادى القطن الكاميروني قرروا نقل مباراة فريقهم ضد الدراويش إلى ملعب "أحمدو أهيدجو" بدلاً من ملعب مدينة جاروا الذي سيشهد بعض الإصلاحات ثم قرروا نقل اللقاء إلى ملعب "الجيش" الذي يتسع لـ5 آلاف متفرج.

وحقق الفريق الأصفر الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2 / 0 أحرزهما باهر المحمدي وكريم بامبو في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد الماضي على ستاد الإسماعيلية، ليقطع الفريق الساحلي شوطًا كبيرًا نحو حصد بطاقة التأهل لدور الـ 16 من البطولة الأفريقية.

ومن المتوقع ، أن يبدأ البلجيكي سيدومير اللقاء بتشكيل مكون من محمد فوزي في حراسة المرمي، وطارق طه – محمد مجدي – محمود متولي – باهر المحمدي، في الدفاع، وعماد حمدي – محمد صادق – عبد الرحمن مجدي - حسني عبد ربه في الوسط، وفي الهجوم شكري نجيب وكريستوفر ميندوجا.

في المقابل ، يتطلع فريق القطن لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق فوز كبير على الدراويش والصعود لدوري المجموعات خاصة وأن عامل الخبرة يصب في صالح الفريق الكاميروني الذي يضم لاعبين على مستوى عال من الكفاءة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة