غرفة الفنادق: نعمل على وضع قاعدة بيانات للعاملين بالمنشآت الفندقية

السبت، 22 ديسمبر 2018 04:42 م
غرفة الفنادق: نعمل على وضع قاعدة بيانات للعاملين بالمنشآت الفندقية  الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد ماجد فوزى رئيس غرفة المنشآت الفندقية أن الغرفة تعمل على توفير المناخ الأمثل لتأمين المنشآت الفندقية، لافتا إلى أنه بالتعاون مع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وشرطة السياحة والآثار بوزارة الداخلية تم الإنتهاء من برنامج تسجيل العاملين بالفنادق والمنشآت الفندقية.
 
ولفت إلى أنه تم تدريب المسئولين بفنادق محافظة جنوب سيناء وعددها 175 فندق، ومحافظة البحر الأحمر وعدها 189 فندقا، وكذلك بالقاهرة الكبرى وعددها 146 فندقا، على إدخال بيانات العاملين بالمنشآت الفندقية والسياحية.
 
وبلغ عدد البيانات التى تم إدخالها ما يقرب من 23 ألفا بمحافظة جنوب سيناء، و35 ألف بمحافظة البحر الأحمر، و10 آلاف بالمنطقة المركزية.
 
وأشار فوزى إلى أن هناك قرار يلزم المنشآت الفندقية بتركيب كاميرات مراقبة بالممرات والاماكن العامة ومنافذ الدخول والخروج، كما جارى العمل على إنشاء منظومة الكترونية للربط بين مفردات الحركة السياحية، وأهم ماتشمله المنظومة وضع الاجراءات والأليات اللازمة لاستخراج تصاريح الرحلات السياحية، وستكون البداية بمحافظة البحر الاحمر وجنوب سيناء والقاهرة وجارى العمل على تدريب العاملين بالأقصر وباقى المحافظات.
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة