فيديو .. حسام باولو هداف يحلق خارج القطبين

السبت، 22 ديسمبر 2018 05:56 م
فيديو .. حسام باولو هداف يحلق خارج القطبين حسام باولو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

أصبح حسام باولو مهاجم نادي الزمالك المعار إلى صفوف فريق الداخلية، ظاهرة تستحق الدراسة، بعد تألق المهاجم الهداف ليعتلي قائمة هدافي الدوري العام حتى الآن برصيد ثمانية أهداف متفوقاً على مهاجمي القطبين .

ليست هذه المرة الأولى التي يتصدر فيها باولو قائمة هدافي الدوري العام، فسبق لمهاجم الداخلية الحالي، حصد لقب هداف الدوري العام في موسمين سابقين، أحدهما مع الداخلية أيضاً والثاني مع سموحة، في الوقت الذى فشل في تحقيق اللقب الموسم الماضي عندما كان لاعبا في صفوف الزمالك .

موسم مميز مع الداخلية

نادي الداخلية كان المحطة الأولى في انطلاقة هداف الدوري، بعد فترة كبيرة قضاها في دوري المظاليم من فريق لآخر، إلا أن علاء عبدالعال مدرب الداخلية، وضع ثقته في باولو الذى أكد أنه جديراً بهذه الثقة ليحصد لقب هداف الدوري العام برصيد 20 هدف في موسم 2014-2015 .

سموحة المحطة الثانية
 

تألق حسام باولو بين صفوف الداخلية لفت أنظار مسئولي سموحة، الذين لم يدخروا جهداً للتعاقد مع هداف الدوري، لينتقل  إلى صفوف الفريق السكندري ويؤكد جدارته بلقب الهداف ويحقق نفس الإنجاز ويتوج بلقب هداف الدوري برصيد 17 .

أسرع هدف في الدوري
 

ليس هذا وحسب بل سجل باولو أسرع هدف في البطولة موسم 2015-2016، والذي جاء فى الثانية  12 خلال مباراة سموحة أمام المصري البورسعيدي في الدوري.

الانتقال إلى الزمالك
 

وانتقل باولو إلى صفوف نادي الزمالك في الموسم التالي، ليواجه حظاً عثراً مع القلعة البيضاء، حيث عانى من الجلوس على دكة بدلاء الفريق، دون الحصول على فرصة حقيقية لإثبات جدارته بارتداء القميص الأبيض.

 

انتقل باولو بعد ذلك إلى الاتحاد السكندري ثم المقاولون العرب قبل أن يعود إلى بيته القديم فريق الداخلية مرة أخرى في الموسم الجاري .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة