محافظ جنوب سيناء يوزع بطاطين ومواد غذائية على لأسر الأكثر احتياجا بأبورديس

السبت، 22 ديسمبر 2018 01:04 م
محافظ جنوب سيناء يوزع بطاطين ومواد غذائية على لأسر الأكثر احتياجا بأبورديس اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بنك الطعام، بزيادة أعداد البطاطين وكراتين الطعام التي تقدم للمحافظة، مشيرا إلى أنه يوجد نحو 80 ألف بدوي معظمهم يعيش في المناطق الجبلية.

وأكد المحافظ، أن بنك الطعام حريص على مد يد العون للأسر الأكثر احتياجا بجميع الوديان والتجمعات البدوية، موضحا أنه مد المحافظة بـ3 آلاف بطانية من النوع الفاخر و3 آلاف كرتونة مواد غذائية، إضافة إلى 3 آلاف "شال" و3 آلاف "بلوفر" لتوزيعها على المواطنين.

جاء ذلك اليوم خلال توزيع المحافظ 400 بطانية ومثلها كراتين طعام و400 شال ومثلها بلوفرات على الأسر الأكثر احتياجا بمدينة أبورديس، بحضور العميد عماد يوسف سكرتير عام محافظة جنوب سيناء واللواء نادر عشماوي السكرتير العام المساعد، وفؤاد عبدالعظيم وكيل وزارة مديرية التضامن الاجتماعي ومندوبي من بنك الطعام.

وقال المحافظ، إنه سيتم توزيع نصف المساعدات على الأسر الأكثر احتياجا بمدن خليج العقبة والنصف الآخر بمدن خليج السويس.

وقدم المحافظ الشكر لبنك الطعام على رعاية الأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة، مشيرا الى أن المساعدات التي يقدمها بنك الطعام لم تقتصر على المواد الغذائي فقط بل يقدم أيضا الرعاية والمساعدات الطبية من خلال توفير عدد من سماعات الأذن والأطراف الصناعية والدرجات لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى المساهمة في تجهيز العرائس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة